Translate

الخميس، 18 سبتمبر 2014

محافظ دمياط يقود حملات ازالة اشغالات شوادر الاخشاب

شن اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على طريق دمياط- بورسعيد باتجاه ميدان الشهابية.

حيث قام بإستدعاء معدات ولوادر مجلس مدينة #دمياط لرفع الإشغالات أمام شوادر الخشب ومخازن الحديد والأسمنت والبروزات أمام معارض الموبيليا ومصادرة كافة اللافتات واللوحات الإعلانية الموجودة في عرض الشارع بدون ترخيص.




وشدد المحافظ على ألا يقل حرم الطريق عن 25 متر عرض من حرف الأسفلت وحتى أول مبنى، كما أمر المحافظ شرطة النجدة بسحب رخص سيارات النقل والشاحنات المتوقفة على جانبي الطريق.

وأصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة دمياط بفصل التيار الكهربائي ومرافق المياه عن شوادر الخشب على طريق شطا دمياط المقامة بدون ترخيص من الجهة المختصة، وقد نفذ المحافظ الإزالة لعدد من الحالات المخالفة في صورة غرف وأسوار بالخرسانة حتى سطح الأرض.

واختتم المحافظ جولته بتفقد موقع عمارات المرحلة الثانية من المشروع الاجتماعي بجوار شركة الغازات البترولية بطريق بورسعيد ، وناقش الشركة المنفذة حول المعوقات التي تواجه العمل وعلى الفور أصدر المحافظ تعليماته للواء أحمد عزت رئيس مدينة دمياط لاتخاذ إجراءات إستصدار قرار إزالة فوري لسور محطة الخلط الإسفلتية بجوار أرض المشروع حتى يتسنى إستكمال باقي أعمال الحفر.













"صدى البلد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...