Translate

الخميس، 18 سبتمبر 2014

8 مدارس جديدة تدخل الخدمة بدمياط مع بداية العام الدراسى

عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ #دمياط , اجتماعاً تنسيقياً لبحث استعدادات العام الدراسي الجديد 2014/2015 بحضور اللواء إلهامي عارف السكرتير العام المساعد ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومدير عام التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية ورؤساء القطاعات الخدمية والجهات ذات الاختصاص ومديري الإدارات الصحية بمحافظة دمياط.




وأشار المحافظ الى دخول 8 مدارس جديدة في اطار منظومة الابنية التعليمية لسد حاجه العجز في عدد المدارس على مستوى المحافظة.

وأصدر المحافظ , تعليمات بقيام كل رئيس مدينة بعمل جولات مرورية لجميع المدارس بنطاق وحدته للإطمئنان على جاهزية المدارس ووصول الكتب الدراسية وعمليات الصيانة المختلفة لمباني المدرسة ومرافقها من مياه وصرف صحي وكهرباء ، بالإضافة إلى متابعة عملية النظافة اليومية داخل وخارج المدارس ، وكذلك توفير الفرش اللازم والوسائل التعليمية المختلفة.

وأكد المحافظ على دور المعلم في توعية التلاميذ وغرس مفاهيم الولاء والانتماء وحب الوطن في نفوس الطلبة ، كما شدد على الرقابة الصحية على الأطعمة وخزانات المياه بالمدارس وأهمية وجود زائرة صحية بكل مدرسة لتقديم الخدمات الوقائية والتأمين الصحي للتلاميذ.

وشدد المحافظ على البيئة المحيطة بالمدارس والباعة الجائلين خارج أسوار المدارس ، والتأكد من خلو أسوار المدارس من أي لوحات إعلانية ، بالإضافة لتكثيف الحملات الأمنية بالمناطق المحيطة بالمدرسة والتواجد أمام البوابات.







"صدى البلد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...