Translate

الأربعاء، 30 سبتمبر، 2015

بالصور| محافظ دمياط يقرر فتح سجل مدني بديوان عام المحافظة

عقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، اجتماعا مع العميد خالد الأمام مدير شرطة مصلحة الأحوال المدنية، بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة.


تقرر فتح منفذ للسجل المدني بمبنى ديوان عام المحافظة؛ لتقديم خدماته للعاملين بديوان المحافظة ومجالس المدن والمصالح الحكومية وأقاربهم والمواطنين القاطنين بجوار مبنى المحافظة؛ لاستصدار بطاقات الرقم القومي المميكنة يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع على أن يتم البدء في تقديم الخدمة اعتبارا من الأربعاء الموافق 7 أكتوبر 2015م.
وسيتم من خلال المنفذ، توفير استمارات الرقم القومي ومراجعة البيانات وعملية التصوير وإجراء كافة التيسيرات اللازمة لاستخراج بطاقات الرقم القومي وتسليمها من هذا المنفذ.
كما سيتم أيضا إصدار الشهادات والوثائق المميكنة من شهادات الميلاد والوفاة ووثائق الزواج والطلاق، في إطار التيسير على المواطنين وطالب الخدمة.
كما تم الاتفاق خلال الاجتماع، على أن يقوم السجل المدني بقسم شرطة كفرالبطيخ والسجل المدني بمدينة دمياط الجديدة، الذي يجري تطويره حاليا بإصدار الشهادات والوثائق المميكنة خلال الأسبوع القادم، وبذلك تكون جميع مكاتب السجل المدني بالمحافظة، قد تم ميكنتها بالكامل وربطها بالخدمات الإلكترونية المقدمة من مصلحة الأحوال المدنية.


 


























"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...