Translate

الأربعاء، 30 سبتمبر، 2015

تجديد حبس ضابط وشرطيين متهمين في قضية هروب مساجين كفرسعد

قرر قاضي التجديد الجزئي بمحكمة جنح كفرسعد، اليوم، بتجديد حبس ضابط وشرطيين في قضية هروب مساجين كفرسعد خمسة عشر يوما.
وكانت محكمة جنح كفرسعد قضت بإخلاء بحبس المتهمين بضمان وظيفتهم وتقدمت النيابة العامة بطلب استئناف وحددت جلسة لنظرها أمام محكمة جنح مستأنف كفر سعد التي قررت حبسهما قبل ذلك شهر ليجدد حبسهم اليوم.


وكان 8 مسجونين جنائيين في سجن مركز كفر سعد المركزي بمحافظة دمياط تمكنوا من الهرب ونجحت قوات الأمن في القبض على ستة منهم منهم، وتواصل مطاردة آخرين وقال مصدر أمني لـ"الوطن"، إن المتهمين غافلوا عمال النظافة، وطرحوهم أرضا، ثم تمكنوا من الهرب.
وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب الحسينى المحامي العام لنيابات دمياط، حبس ضابط مناوب مركز شرطة كفرسعد الملازم عبد.ا .م، بأعمال النظافة اليومية بالسجن، وبصحبته أمين شرطة علي .ع .ا، والمساعد شرطة نبيل.ب .م، والمكلف بأعمال نظافة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تمكين المساجين من الهرب بطريق الإهمال مع التجديد لهم فى الميعاد.
وشكل "الحسيني" فريق تحقيق برئاسة المستشار محمد مقلد رئيس النيابة الكلية، حيث استمعت النيابة لأقوال المساجين الثلاثة الذين تم ضبطهم قبل هروبهم خارج المركز، كما تم استجواب نائب مأمور المركز، والضابط المعاون وعامل النظافة والضابط المناوب وقررت النيابة التحفظ على دفاتر الأحوال وقوات التأمين لمركز شرطة كفرسعد الذي شهد هروبًا جماعيًا لأخطر المساجين الجنائيين أمس.
وكشفت تحريات النيابة برئاسة مقلد أن المتهمين الخمسة الهاربين بينهم من صدر بشأنه حكم إعدام في قضايا قتل، كما أن أحدهم متورط في قتل النقيب شريف أحمد مصطفى غالي، ضابط بالقوات المسلحة، العام الماضي بمحيط نادي الحاويات بدمياط الجديدة وآخر متهم بخطف وهتك عرض


















"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...