Translate

الأربعاء، 10 يونيو، 2015

استثمار 7 ملايين جنيه في مشروع توسعات محطة مياه كفر سليمان بدمياط

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ #دمياط ، إن مشروع توسعات محطه مياه كفر سليمان، وخزانات مياه الشرب برأس البر مدرجة بمقترح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي للعام المالي 2016/2015 باستثمارات قدرها 7 ملايين جنيه، على أن تبدأ إجراءات التنفيذ فور موافقة وزارة التخطيط.



وكان المحافظ، خاطب المهندس السيد العشري، رئيس مجلس إدارة الهيئة بشأن إنشاء خزاني أرضي سعة الواحد 5000 متر مكعب بجوار رافع مياه الشرب بمنطقة الامتداد العمراني؛ نظرًا لأن تنفيذ هذه الخزانات سوف يؤدي إلى عدم الاحتياج لتنفيذ محطة مياه رأس البر حتى عام 2027 حيث وافق رئيس الهيئة على إدراجها في مقترح خطة العام المالي الجديد.

كما أصدر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والقرى، شدد فيها على ضرورة أن يكون شهر رمضان المعظم شهر العمل، والإنتاج والعبادة.
وأكد عبدالحميد، ضرورة إنجاز الأعمال، وقضاء مصالح المواطنين، وتلبية احتياجاتهم اليومية، والمضي قدمًا في تنفيذ المشروعات القومية الكبرى، من بينها الطرق، والإسكان، ومياه الشرب، والصرف الصحي، والمستشفيات، وغيرها مع تقسيم العمل بها إلى ورديات؛ وذلك للالتزام بمواعيد التنفيذ المحددة لها.












"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...