Translate

الجمعة، 25 يوليو 2014

تدشين مبادرة "صنع فى دمياط و دمياط لينكس " لشراء الأثاث عبر الإنترنت

دشن عدد من أبناء محافظة دمياط "مبادرة صنع فى #دمياط و دمياط لينكس " لتسويق الأثاث الدمياطى بعد حالة الركود التى تشهدها معظم الورش و#معارض الأثاث بسبب ارتفاع أسعار الخامات وغزو #السوق المصرية من الأثاث التركى والصينى الذى يعد رخيص الثمن عن #الأثاث الدمياطى، بالإضافة لانتشار المئات من سماسرة الأثاث فى شوارع المحافظة ويتركون انطباعا سيئا عن الصناعة لدى الزائر.




المبادرة دشنها عدد من الشباب المهتم بترويج الأثاث والحفاظ على الصناعة ومحاربة الاستغلال وجميعهم لا يعملون فى مهنة صناعة الأثاث.

وتم تدشين موقع إلكترونى عبر شبكة الإنترنت يتم من خلالها عرض كل المنتجات الدمياطية من الأثاث الدمياطى التى تسهل على العميل اختيار المنتج وكيفية تسوقه من المعارض بدمياط كما تم تدشين موقع دمياط لينكس الشهير و الذى يضم صفوة معارض و مصانع الموبيليات بدمياط .

وقال منسق المبادرة إن دمياط بها آلاف الورش وهى محافظة مستوردة للعمالة لكنها تعانى من استيراد الأثاث الصينى والتركى، وهو أثاث لا يرقى لمستوى الأثاث الدمياطى، وبالتالى تم تدشين موقع إلكترونى يسهل عملية العرض والبيع لتشجيع الصناعة الوطنية، مضيفا ينحصر دور الموقع فى التعريف بالموردين وعرض منتجاتهم وطرق الاتصال بهم وتسهيل تواصلهم مع العملاء.

وأضاف أنه تم مؤخرا استحداث خدمة الشراء بالتقسيط عن طريق بروتوكول بين معارض الأثاث ممثلة فى القائمين عن المبادرة وعدد من البنوك لتسهيل عملية الشراء للموظفين والعاملين بالقطاعات المختلفة بالدولة.





"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...