Translate

الجمعة، 25 يوليو 2014

دمياط تستعد لاستقبال صلاة عيد الفطر بـ59 ساحة

عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ #دمياط، اجتماعاً تنسيقياً بمديرى الخدمات ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة، بحضور اللواء عثمان عبد الحليم نائب مدير الأمن واللواء فريد غالى مدير الحماية المدنية ومدير المرور والمسطحات والإشغالات.
ويتضمن برنامج احتفال محافظة دمياط بعيد الفطر المبارك أداء اللواء المحافظ لصلاة العيد مع جموع المواطنين بميدان #الساعة بدمياط الساعة 5.36 صباحاً، ثم يستقبل المهنئين بالعيد بالساحة ب#ميدان_الساعة، ثم يتوجه اللواء المحافظ لمؤسسة البنات بمدينة دمياط للتهنئة بالعيد .




وشدد المحافظ خلال الاجتماع على إنشاء غرف للطوارئ بكل وحدة إدارية بالمحافظة، وأصدر تعليماته لمدير عام التموين بتشديد الرقابة التموينية على المخابز ومواعيد عملها ومحطات بيع الوقود والسلع والمستودعات، وكذلك الرقابة على الأسعار.

كما وجه بعمل الحملات الانضمامية ما بين الصحة والطب البيطرى ومباحث التموين، للمرور على محلات بيع الأسماك المملحة ومحلات الجزارة والأطعمة والمشروبات وأخذ العينات اللازمة حفاظاً على صحة المواطنين.

كما وجه المحافظ مدير عام الأوقاف بحظر استخدام أية ساحات لصلاة العيد غير مرخص لها، علماً بأن عدد الساحات المرخص لها بعموم المحافظة 59 ساحة.

كما وجه المحافظ اللواء فريد غالى باتخاذ أقصى درجات الاستعداد، وجاهزية المعدات، وأفراد الحماية المدنية لمواجهة أية طوارئ قد تحدث، كما كلف المحافظ إيمان طيره مدير عام الشباب، بالتشديد على رؤساء مراكز الشباب بالقرى والمدن لضبط الأنشطة الشبابية والتأكد من عدم إساءة استخدامها.

كما كلف المحافظ المهندس سيد ربيع، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب، بأهمية متابعة عينات المياه، وتشديد الرقابة على محطات التنقية والمعالجة ومياه الشرب.

كما شدد المحافظ التعليمات لرئيس مدينة رأس البر على الاهتمام بالشواطئ والمعديات على النيل، والرقابة على الموتوسيكلات، وتوفير الخدمات الأساسية والمرافق بالمصيف خلال فترات العيد.










"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...