Translate

الثلاثاء، 22 يوليو 2014

إصابة 4 بحادث تصادم أثناء زيارة " رئيس الوزراء" لبحيرة المنزلة

اصطدم ما يقرب من ٦ سيارات ببعضها أثناء مرور موكب المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء على طريق " #دمياط -  #بورسعيد"، حيث تعرضت ٣ سيارات تابعة للقنوات الفضائية للاصطدام، مما أدى لإصابة 4 من بينهم مراسل #قناة_ المحور، وذلك بعد أن تسببت سيارة نصف نقل فى ازدحام الطريق، وحاول السائقون تفاديها، فأدى الأمر لاصطدام السيارات.




وعلى الفور توجه الدكتور عادل العدوى وزير الصحة لمستشفى دمياط العام، للاطمئنان على حالة مراسل قناة المحور الذى تعرض للإصابة، نتيجة صدام سيارة قناة المحور مع سيارتين لقنوات فضائية أخرى.

وقالت مصادر مطلعة من داخل الجولة إن سيارة قناة المحور اصطدمت بسيارتين تابعين لقنوات أخرى، مما أدى لتعرض مراسل قناة المحور للإصابة، وتم نقله للمستشفى، وإرسال ٣ سيارات إسعاف، مؤكدا أن الحادث لا علاقة له بموكب رئيس الوزراء.

وأضاف أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، سيتوجه للاطمئنان على المراسل ويرافقه وزير الصحة.

وقال الدكتور عادل العدوى وزير الصحة، فى تصريحات خاصة ، إنه توجه إلى مستشفى دمياط العام، لمتابعة حالة المصابين فى الحادث الذى تعرضت له سيارات قناة المحور، وعدد من القنوات الأخرى، نتيجة وجود سيارة نصف نقل حاول البعض تلافيها أثناء المرور، مما أدى لاصطدامه بالسيارات.

وأوضح أن المصاب الأول به كدمات بسيطة، والثانى كان به اشتباه فى كسر بالقدم ولكنه سليم، والثالث لم يفقد سوى سنتين من فمه، موضحا أن الحادث وقع نتيجة وجود سيارة نصف نقل تسببت فى ازدحام الطريق أثناء مرور موكب رئيس الوزراء، مما أدى لحدوث التصادم.

بالأسماء.. إصابة 4 مرافقين لرئيس الوزراء فى تصادم سيارتين ضمن موكبه

أدى تصادم وقع بين سيارتين ميكروباص من المصاحبين لموكب المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أثناء عودته من محافظة بورسعيد متوجها إلى محافظة الدقهلية بجوار كوبرى البغدادى بالطريق الساحلى إلى إصابة أربعة من مرافقيه، وهم تامر مجدى حسن "27 سنة" -القاهرة – مصابا بكسر فى القدم اليمنى، والسيد زكريا طلبة المتولى 55 سنة –القاهرة –اشتباه فى ارتجاج بالمخ، ووائل سمير محمد 30 سنة مصابا بكدمات وخدوش، وكذلك إصابة محمد عبد المولى محمد 55 سنة مصابا بخدوش وسجحات, وتم نقلهم إلى مستشفى دمياط العام.











" #اليوم_السابع "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...