Translate

الثلاثاء، 17 يونيو 2014

إجراءات حاسمة لمواجهة التعديات والإشغالات بمحافظة دمياط

شدد اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط على التصدى بكل حزم وحسم لأية مخالفات أو تعديات على الأراضى الزراعية، وعلى أملاك الدولة، أو أية إشغالات، معلنا أنه فى حال تواجد أية مخالفات سيتم تحويل المسئول المختص إلى النيابة الإدارية فورا لإخلاله بمهام الواجب الوظيفى المكلف به، وأكد أن قرارات الإزالة بكافة أنواعها تنفذ بكل حزم ولا تراجع حيالها.



جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده المحافظ مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومسئولى الإدارات الهندسية والنظافة ومدير عام الزراعة ومدير إدارة المرور ومدير شرطة الإشغالات ومسئولى الرى بحضور اللواء فايز شلتوت، سكرتير عام المحافظة، واللواء حازم الشيخ مساعد مدير أمن دمياط.

وأكد المحافظ على ضرورة مواجهة التعديات على الأرض الزراعية فى المهد، ولا ننتظر إلى أن تصل لمرحلة التعدى، وكذلك التصدى لأى تعديات على أملاك الدولة .

وأصدر توجيهاته لمدير المرور بتكثيف الحملات المرورية، خاصة مع حلول شهر رمضان، وعمل أكمنة مرورية، لتحقيق الانضباط فى الشارع. كما وجه مدير شرطة الإشغالات بمنع إشغالات الطرق لسيولة الحركة المرورية.

وأمر المحافظ رؤساء المدن بمنع إصدار أية تراخيص تغيير النشاط إلا بموافقة المحافظ شخصيا، مؤكدا على تكثيف حملات النظافة، واتخاذ كافة الإجراءات التى تكفل الارتفاع بمستوى خدمات النظافة، وخاصة فى شهر رمضان المبارك.











"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...