Translate

الأربعاء، 12 فبراير 2014

محافظ دمياط يزور فارسكور ويتفقد أعمال تغطية الترعة الشرقاوية

قام اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط بزيارة تفقدية إلى مركز فارسكور، تفقد خلالها أعمال تغطية الترعة الشرقاوية أمام قرية أبو عظمة بفارسكور بطول 250 مترا، ويهدف المشروع إلى عمل مدخل جديد من الناحية الشرقية على النيل، كما تفقد المحافظ أعمال توسعة المدخل الشرقى للمدينة، ووجه بردم مروى خصوص أمام محطة تنقية مياه الشرب لتوسعة الطريق، كما قام المحافظ بترسيم خط التنظيم ووضع إحداثيات عرض الطريق وكذلك معالجة ميل وانحدار الطريق أمام مساكن أم العلا بمدينة فارسكور.

وتابع المحافظ جولتة يتفقد كورنيش فارسكورالذى اكتملت الأعمال به بداية من أمام مجلس المدينة وحتى كوبرى فارسكور، وإطمئن المحافظ على صلاحية الأعمال وأمر رئيس مجلس المدينة بإزالة الإشغالات أعلى الكورنيش.


كما أمر المحافظ بالتصدى لأكبر منطقة عشوائية بالمدينة هى منطقة القنال وطال بسرعة تدبيش جانبى القنال وتكسيه الشاطئ، وكذا رصف شارع القنال من الآلة الرافعة وحتى تقاطع طريق دمياط – المنصورة، كما وجه بتجميل وتوسعة المحاور المرورية أمام مسجد المصطفى بالمدخل الغربى للمدينة.

واختتم المحافظ جولته بتفقد مبنى المرور الجديد بفارسكور، وأمر مقاول العملية بمراجعة مراحل التنفيذ من خلال مكتب استشارى رسمى، وطلب المحافظ الانتهاء من الأعمال.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...