Translate

الخميس، 15 أكتوبر، 2015

تأجيل محاكمة تاجر أخشاب والشهير بـ"سفاح دمياط" متهم بقتل أسرته بدمياط لدور فبراير

قررت محكمة جنايات دمياط برئاسة المستشار جاد محمد حلمي، وعضوية المستشارين معتصم عبدالرحمن وأشرف خالد، وسكرتارية محمد حامد تأجيل نظر قضية (سامي رشاد عبده الحداد- تاجر أخشاب) والشهير بـ"سفاح دمياط"، والمتهم فيها بقتل زوجته ووالدتها ونجليه، والشروع في قتل 4 آخرين لليوم الثاني من دور فبراير.


وكانت محافظة دمياط، قد شهدت جريمة قتل بشعة عام 209 حيث أقدم (س. ر. الحداد- تاجر أخشاب) على قتل نجلته وزوجته وحماته، كما شرع في قتل أولاده "سمية، ومحمد، وأمين الحزب الوطنى المنحل ببندر دمياط قريب حماته.
ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لكل من زوجته وفاء م. ع.، ووالدتها، ونجلته م. س.الحداد، كما شرع في قتل كلا من نجلته سمية، ونجله محمد، وم.ع. البرش قريب حماته، وع.ا. أحد المارة، وكذلك حيازة وإحراز سلاح ناري وذخيرة دون ترخيص بندقية آلي ومقاومة السلطات وإطلاق أعيرة نارية وإتلاف منقولات مملوكة للغير.
وبحسب تحريات المباحث تبين أن المتهم كان على خلاف مع زوجته التي رفضت منحه مبلغ مالي من ميراثها في والدها لمشاركته بتجارة الأخشاب وقرر الزوج التخلص من زوجته حيث قام بإطلاق وابلًا من الأعيرة النارية على زوجته عقب عودتها هي ووالدتها ونجلته فتوفى الثلاثة فيما شرع المتهم في قتل نجليه الآخرين وقريب حماته، وبعد صدور حكم الإعدام بشأنه نقض محامي المتهم وأعيدت القضية من محكمة النقض للجنايات التي قررت تأجيل نظر القضية لدور شهر فبراير المقبل.















"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...