Translate

الخميس، 20 أغسطس، 2015

محافظ دمياط: تخصيص 90% من مدينة الأثاث للورش الصغيرة والمتوسطة

بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، مع الدكتور إبراهيم مصطفى الدميري مدير معهد بحوث العمارة والإسكان والدكتور عابد محمود جاد أستاذ التخطيط العمراني والصناعي، المخطط التفصيلي لمشروع مدينة دمياط للأثاث على مساحة 331 فدان بمنطقة شطا.


واستمع المحافظ إلى عرض من أساتذة التخطيط حول كافة التفصيلات الخاصة بأنشطة ومكونات المشروع وفقاً للتفصيل المبدئي تتضمن منطقة الصناعات الرئيسية حيث تم تخصيص 90% من المنطقة الصناعية للورش الصغيرة والمتوسطة بناءً على طلب المحافظ الذي أكد على الاستفادة من كافة المساحات في المنطقة الصناعية لصالح الورش الصغيرة والمتوسطة.
كما أطلع المحافظ على منطقة الصناعات المكملة ومنطقة الدهانات صديقة البيئة ومستودعات الأخشاب والتى تتراوح مساحتها من 1000 – 1500 متر مربع، وكذلك منطقة الخدمات الفنية والصناعية للشحن والتفريغ والمركز التكنولوجي ومركز الخدمات الإدارية ومركز التدريب ومصنع تدوير مخلفات الورش والمستشفى والمسجد ومحطة البنزين ومركز الشرطة والدفاع المدني.
كما ناقش التخطيط الخاص بشبكة الطرق الداخلية ومساحتها وأطوالها ومواقف السيارات والنقل الخفيف وأماكن الشاحنات والمواقف المجمعة لزوار المدينة.
وأكد المحافظ، وضع جدول زمني بشأن الرسومات التفصيلية الحالية بالمخطط التفصيلي ووضع تقرير كامل عن كافة المراحل والأعمال لبدء إجراءات التنفيذ بعد الموافقة عليها.










"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...