Translate

السبت، 25 يوليو، 2015

النيابة تباشر التحقيق في حريق مخزن مواد بترولية بدمياط

تباشر النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات #دمياط التحقيق في ظروف وملابسات حادث حريق شقة بالدور الأرضي كانت تستخدم في تخزين مواد سريعة الاشتعال ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين حيث انتقلت نيابة كفرسعد لمكان الحادث للمعاينة وسؤال المصابين.



كان بلاغ قد ورد للعقيد مصطفى سليم مأمور مركز كفرسعد من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمنزل بناحية قرية أم الرزق دائرة المركز انتقلت قوات الإطفاء وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده.
وبالفحص تبين نشوب الحريق بالطابق الأول بمنزل مكون من طابقين ملك المدعو "محمد .إ.ا" 60 عاما، فلاح، ومقيم بذات الناحية وقد أتت النيران على بعض الأثاث ونتج عن الحريق إصابة كلاً من: جمال محمد اسماعيل 19 عامًا، نجل مالك العقاروثمانية آخرين وجميعهم مقيمون بذات الناحية بحروق متفرقة بالجسم وبدرجات مختلفة وتم نقلهم لمستشفى كفر سعد المركزى فيما تم تحويل الأول إلى مستشفى دمياط التخصصي.
وبسؤالهم قرروا حدوث إصابتهم حال معاونتهم في إطفاء الحريق ولم يتهموا أحد بالتسبب في إحداثها وبسؤال مالك العقار قرر أن سبب الحريق تسرب غاز من موقد غاز ولم يقدر قيمة التلفيات ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في إحداثه وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق فنياً وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3753 إداري مركز شرطة كفر سعد لسنة 2015م وجاري عرض مالك العقار على النيابـة العامة.















"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...