Translate

الخميس، 9 يوليو، 2015

محافظ دمياط: الرئيس وجه بسرعة الانتهاء من مدينة دمياط الجديدة للأثاث

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ #دمياط ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بسرعة الانتهاء من مدينة دمياط الجديدة للأثاث لتكون أكبر صرح على مستوى العالم في صناعة الأثاث والمشروعات الصغيرة، مضيفًا أنه عرض على الرئيس التصميم المبدئي للمدينة، وطالبه الرئيس بالتعاون مع الوزراء المعنين للانتهاء من التصميم النهائي في أسرع وقت، رافضًا الإعلان عن الميعاد النهائي الذي حدده الرئيس.



وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، أنه بحث مع وزير الصناعة والتجارة منير فخري عبد النور، سبل تسويق مشروعات المدينة لدول إيطاليا وألمانيا والصين، باعتبارها كبرى الدول الصناعية في العالم للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال، وتسويق مشروعات المدينة.
وأشار طه، إلى أن المحافظة تشارك بمعرض المنتجات اليدوية من خلال 60 ورشة يعمل بها نحو 250 صانعًا وحرفيًا، لافتا إلى أن المحافظة تبحث سبل تعميم التجربة لإقامة معارض غير تقليدية لتسويق منتجات المحافظة.
وكان الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، شارك أمس افتتاح معرض المنتجات اليدوية بالمهندسين، إضافة إلى كل من الدكتور خالد العادلي محافظ الجيزة، والشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، ووزير الاستثمار والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.
ويأتي افتتاح المعرض ضمن بروتوكول تعاون بين مركز تحديث الصناعات ووزارة الصناعة، الذي يستهدف مساندة ومساعدة أصحاب الحرف اليدوية على رفع جوده منتجاتهم التراثية.














"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...