Translate

الخميس، 30 يوليو، 2015

حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات برأس البر بدمياط

قاد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ #دمياط ، أمس، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على شوارع وميادين وأسواق مدينة رأس البر، استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، رافقه فيها اللواء فيصل دويدار، مدير أمن دمياط، وتشكيلات من شرطة الإشغالات والمرافق، وشرطة الكهرباء، والأجهزة التنفيذية، ومعدات مجلس مدينة رأس البر.



وبدأت الحملة أعمالها برفع التند والفاترينات، بداية شارع النيل، وحتى نهايته شمالاً حتى منطقة اللسان، كما واصلت الحملة أعمالها برفع التعديات والمخالفات أمام المحلات والمطاعم بمنطقة السوق العمومي بجميع محلاته، وبصفة خاصة سوق السمك برأس البر، والشوارع المحيطة حتى ميدان مسجد الرحمة بشارع بورسعيد.
وأثناء الحملة، مر المحافظ على الأسواق والمستودعات الغذائية، واطمئن على توافر السلع التموينية الاستراتيجية، كما اطمئن على جودة إنتاج الخبز المقدم لرواد وسكان مصيف رأس البر.
شدد المحافظ على استمرار هذه الحملات المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بمدينة رأس البر حتى تحقق أهدافها لكي يعود مصيف رأس البر لمكانته التي تليق به كمصيف جاذب للسياح والرواد من كل بقاع مصر في أجمل شواطئ مصر.
كان محافظ دمياط، أمر بشن حملة مرورية مكثفة بالتزامن مع حملة الإشغالات حيث تم ضبط العديد من الموتوسيكلات والسيارات المخالفة بالوقوف صف ثان، كما تم ضبط العديد من المخالفات المرورية لانتهاء الرخصة، أو عدم توافر الشروط والسلامة المرورية.



















"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...