Translate

الخميس، 30 يوليو، 2015

إحالة 3 أشخاص بتهمة خطف طفل والشروع في قتله بدمياط للجنايات

قال مصدر أمني مسؤول، إن المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات #دمياط ، أحال طبيبين ونجل صاحب مطعم بتهمة خطف طفل والشروع في قتله بمدينة دمياط الجديدة لمحكمة الجنايات.
وتعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى قسم شرطة دمياط الجديدة، بلاغًا من المواطنة "هدى. ع. ع" 37 عامًا ومقيمة بدائرة القسم يفيد بغياب نجلها الطفل "عبدالرحمن. م. ع. ع" 8 أعوام ولم تتهم أحد بالتسبب في غيابه.



وتم اتخاذ إجراءات النشر عن الطفل الغائب، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1227 إداري قسم شرطة دمياط الجديدة لسنة 2015.
وحضرت المبلغة، وقررت بقيام شخص مجهول بالاتصال على هاتفها المحمول، ومساومتها على إعادة نجلها مقابل الحصول على مبلغ مالي 5 ملايين جنيه.
وأمر اللواء حسن البرديسي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن دمياط بسرعة تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، تحت إشراف العميد سيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي، برئاسة العميد خالد إبراهيم رئيس قسم المباحث الجنائية بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن العام بدمياط، للعمل على كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها وإعادة الطفل لأسرته.
وبتتبع ورصد المكالمات الهاتفية، بين الوالدة وخاطفي الطفل، تبين أن وراء العملية طبيبان امتياز وشيف بمطعم، وتم تفريغ كاميرا محل لبيع الموبايلات، الذي تم من خلاله شراء شريحة المكالمات التي تمت بين الأم والخاطفين، وتم التعرف على هويتهم وبتتبعهم وتشديد الاجراءات تم التعرف على المتهمين.
وتم ضبط كل من: "محمد. ه. ع. أ" 26 عامًا عامل بكافتريا ومقيم بذات العقار التي تقيم به المبلغة دائرة القسم، و"محمود. م. أ. ا. ا" 25 عامًا طبيب امتياز ومقيم بدائرة قسم دمياط الجديدة، و"محمد. أ. ي. إ" 24 عامًا طبيب امتياز ومقيم بمدينة دمياط الجديدة، مستخدمين السيارة رقم "ب م س 6378" في ارتكاب الواقعة.
وتبين أن المتهم الأول سهل مهمة الخطف، خاصة أنه جار العائلة ويقطن ذات العمارة التي يقيم فيها الطفل، وعائلته فاستدرجه أثناء توجه لشراء علاج لشقيقته، مستغلين في ذلك ظروف والدة الطفل المادية خاصة أنها تملك أرض باعتها وعلم جارها بأن بحوزتها مبلغ مالي كبير.
وبتقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد سرحان رئيس مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة، ومعاونه النقيب محمد البلشي من ضبط المتهمين المذكورين والسيارة وبإرشادهم تم العثور على الطفل المخطوف في إحدى الشقق المستأجرة بمدينة دمياط الجديدة. وتم إعادة الطفل لذويه.
وأمر المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط، بحبس المتهمين بخطف طفل والشروع فى قتله وطلب فدية من ذويه 5 ملايين جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع التجديد لهم فى الميعاد












"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...