Translate

الثلاثاء، 14 يوليو، 2015

رأس البر تتأهب لاستقبال 2مليون زائر فى عيد الفطر

رفعت مدينة رأس البر السياحية درجة التأهب استعدادًا لعيد الفطر المبارك، حيث يستقبل المصيف نحو مليوني زائر، وبلغت نسبة إشغال الفنادق حاليًا 30%على أن تصل لـ 90% أبان العيد وذلك حسبما أكد محسن عزيز رئيس مجلس مدينة رأس البر ب #دمياط .
وقال عزيز في تصريحات لـ  أنه تم تأمين شاطئ البحر حيث تم تجهيز اللسان وشاطئ الخليج كما تم كسح وتسوية الرمال وتنظيف الشاطئ كما تم صيانة وتجهيز دورات المياه بـ 16 دورة حريمي ورجالي وتجهيز 199 دش مياه عزبة للاستحمام على الشاطئ و6خيام لاستقبال الأطفال التائهين.



وأشار عزيز، إلى أنه تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف على الشواطئ مع زيادتهم لـ 5 أو 6 سيارات أيام الجمعة والعطلات والتنسيق مع شركة إنقاذ للدفع بـ 90 بحار لإنقاذ الغرقى و32برج مراقبة و6 لنشات مائية سريعة و2 موتوسيكل.
وأكد عزيز، أنه تم الدفع بمشرفين وإداريين لاستقبال شكاوى المصطافين والتنسيق مع قطاع الصحة لتوفير كافة المستلزمات بمستشفى اليوم الواحد ورأس البر المركزى مع شن حملات بالإشتراك مع مديرية الصحة والطب البيطرى لمكافحة القوارض والكلاب الضالة ووضع سموم لها فى أماكن الامتدادات.
وشدد عزيز، على أنه تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير كافة السلع الغذائية بالأسواق وشن حملات لمراقبة الأسواق وتوفير أنابيب البوتجاز والخبز وإلزام المتعهدين بالتواجد فى المواعيد المحددة.






















"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...