Translate

الأحد، 28 يونيو، 2015

مظاهرة لأهالي كفرسعد للمطالبة بسرعة القصاص من قاتل الطفل يوسف

نظَّم نحو 300 من أهالي كفر سعد البلد وكفرشحاتة ب #دمياط ،   مظاهرة للمطالبة بسرعة القصاص من قاتل الطفل يوسف مرددين هتافات "الحق حبيب الله.. الأطفال أحباب الله.. مش هنسيب حقك يا يوسف".
يشار إلى أن والدة الطفل القتيل فقدت النطق على إثر مقتل طفلها، فيما دخل والد الطفل في بكاء مستمر حزنًا على ولده الذي فقده أثناء عمله بإحدى الدول العربية وعاد فور وصول خبر مقتل طفله.



وكانت مباحث مركز كفر سعد، برئاسة الرائد محمد أبوالعز، وبرئاسة العميد سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، ألقت القبض على المتهم بقتل طفل كفر سعد.
وأفاد مصدر أمني لـ، أن المتهم يدعى "محمد. ع. ا" (16 عامًا – نجار)، واعترف بارتكابه جريمة القتل لوجود مشكلات بين والدته وبين والدة الطفل، وأنهما كانا على خلاف دائم باعتبارهما جيران واستغل المتهم توجه الطفل لشراء الحلوى فذبحه بـ"كاتر"، وصدم رأسه بآلة حادة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.
تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى مركز شرطة كفرسعد، بلاغًا من "نجوى. إ. م" (26 عاما -ربة منزل)، ومقيمة بناحية كفرسعد البلد بدائرة المركز يفيد بغياب نجلها "يوسف. م. ع" (3 أعوام)، ومقيم بذات الناحية، وذلك حال قيامه بالتوجه لشراء حلوى من أحد المحال المجاورة لمنزلها بذات الناحية، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في غيابه.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3294 إداري مركز شرطة كفرسعد لسنة 2015، وعقب ذلك تبلغ من الأهالي بذات الناحية بالعثور على جثة الطفل المذكور داخل الأراضي الزراعية.
وبالانتقال والفحص، تبين وجود جثة الطفل بكامل ملابسها ملقاة داخل حجرة من الطوب بالأرض الزراعية وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة وآخر بفروة الرأس وبجواره قطعة حديدية، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال لمكان الواقعة لمعاينة الجثة.
وأمرت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات دمياط، بحبس الشاب المتهم بالقتل العمدي لطفل كفر سعد 4 أيام على ذمة التحقيق.











"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...