Translate

الجمعة، 5 يونيو، 2015

أحد أقارب "ضابط دمياط": "الرائد أحمد ضرب المحامي بالجزمة لأنه غلط فيه"

قال محمد منصور، أحد أقارب نائب مأمور مركز فارسكور ب #دمياط الرائد "أحمد.ع" المتهم بالتعدي على محامي بالنقض بالحذاء، إن وسائل الإعلام تناولت القضية من طرف المحامي فقط، مضيفًا: "الجميع تحدث عن الحادث من طرف واحد، ولا أختلف تمامًا مع تطبيق القانون ومحاسبة المتهم".



وتساءل "منصور"، قائلًا: "كيف يتم تحرير محضر بالواقعة للضابط والمحامي في محضر واحد بمركز شرطة فارسكور؟"، مشيرًا إلى أنه كان لا بد من تقدم المحامي ببلاغ للنيابة على أن يتقدم الضابط بمذكرة تفصيلية ويتم عقب ذلك مباشرة التحقيقات.
وناشد "منصور"، مدير الأمن اللواء حسن البرديسي بمساندة الضابط، خاصة أنه طوال فترة عمله بجهاز الشرطة لم يوقع جزاء واحد ضده طوال عمله كضابط على مدار 15 عامًا، مؤكدًا أن واقعة تعدي الضابط "قريبه" بالحذاء على المحامي جاءت عقب خطأ المحامي فيه وسبه وقذفه لمجرد أنه كان يؤدي عمله، وقال للمحامي: "مينفعش ترفع صوتك داخل المركز".
كان المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط، قرر حبس نائب مأمور مركز فارسكور الرائد "أحمد.ع" 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن تنظر محكمة الجنح فارسكور أولى الجلسات الأحد المقبل.
وباشرت نيابة فارسكور الجزئية برئاسة المستشار أحمد شاهين رئيس النيابة الكلية، وعبدالحق نبيل رئيس نيابة فارسكور الجزئية، التحقيق مع الرائد "أحمد.ع" نائب مأمور مركز فارسكور، المتهم بالتعدي على أحد المحامين، واستمعت النيابة العامة لأقوال 4 محامين شهود إثبات على الواقعة، كما أدلى أحد الضباط ويدعى النقيب "أحمد.ع" بصحة ثبوت اعتداء زميله الضابط على المحامي المجني عليه.
ووجهت النيابة العامة للضابط تهم التعدي بالضرب وإساءة استعمال سلطته كنائب مأمور مركز شرطة فارسكور، واستعمال القوة والعنف دون مبرر قانوني، يشار إلى أنه أثناء التحقيق اتهم الضابط المحامي المجني عليه بسبه وقذفه.












"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...