Translate

الخميس، 4 يونيو، 2015

العاق قاتل والدته بدمياط خلال التحقيقات: فرقت في المعاملة بيني وبين أشقائي

قال مصدر أمني مسؤول لـ، إن خريج كلية الحقوق المتهم بقتل والدته ب #دمياط ، اعترف تفصيليًا أمام العقيد محسن نجيب مفتش مباحث البندر، والرائد مجدي سليم رئيس مباحث قسم ثان، قبل قليل، بقتل والدته بتسديد 35 طعنة في أماكن متفرقة من جسمها، انتقامًا منها للتفريق في المعاملة بينه أشقائه على حد قوله، نافيًا عودة الأسباب لخلاف مالي كما تردد، وجارِ اتخاذ اللازم تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.




كان شاب في العشرينات من عمره، سدد لوالدته عدة طعنات مساء أمس، ولقيت المجني عليها مصرعها على الفور، وانتقلت مباحث قسم ثاني دمياط، برئاسة الرائد مجدي سليم وبإشراف العقيد محسن نجيب مفتش المباحث للتحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.
كان بلاغًا تلقاه العميد سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، يفيد بقيام شاب بقتل والدته بعد تسديد عدة طعنات لها.
وأضاف مصدر أمني لـ، إنه تبين خلال التحقيقات أن الشاب ويدعى (فادي عطا الله عبدالعزيز- 28 عامًا- خريج حقوق) سدد عدة طعنات لوالدته المجني عليها (أميمة محمد علي ضيف- 56 عامًا- ربة منزل) ولقيت على إثرها مصرعها.
وبحسب ما أفاد مصدر طبي لـ فإن المجني عليها لقيت مصرعها عقب تسديد نحو 50 طعنة إليها بمختلف أنحاء جسدها.
وبدوره أمر المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط بالتحقيق في ظروف وملابسات مقتل سيدة على يد نجلها بمساكن التعاونيات بالأعصر الثانية خلف مديرية أمن دمياط وانتقل أيمن شبانة وكيل نيابة بندر دمياط وسكرتارية عمر فتحي لمعاينة الجثمان والتحقيق في ظروف الواقعة وطلبت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان.











"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...