Translate

الأربعاء، 24 يونيو، 2015

أمن دمياط يلقي القبض على قاتل طفل "كفرسعد"

ألقت مباحث مركز كفرسعد برئاسة الرائد محمد أبوالعز وبرئاسة العقيد سيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن  #دمياط القبض على المتهم بقتل طفل كفرسعد.
وأفاد مصدر أمني لـ، أن القتيل يدعى "محمد. ع. ا" 16 عامًا نجار وأعترف بارتكابه جريمة القتل لمشاكل بين والدته وبين والدة الطفل، وأنهم كانوا على خلاف دائم باعتبارهما جيران واستغل المتهم توجه الطفل لشراء الحلوى فقام بذبحه بقطر من منطقة الرقبة وصدم رأسه بأداة حديدية. وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.



تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى مركز شرطة كفرسعد، بلاغًا من "نجوى. إ. م" 26 عامًا ربة منزل، ومقيمة بناحية كفرسعد البلد دائرة المركز يفيد بغياب نجلها "يوسف. م. ع" 3 أعوام، ومقيم بذات الناحية وذلك حال قيامه بالتوجه لشراء حلوى من أحد المحلال المجاورة لمنزلها بذات الناحية ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في غيابه.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3294 إداري مركز شرطة كفرسعد لسنة 2015، وعقب ذلك تبلغ من الأهالي بذات الناحية بالعثور على جثة الطفل المذكور داخل الأراضي الزراعية.
وبالانتقال والفحص، تبين وجود جثة الطفل ملقاة داخل حجرة من الطوب ومسقوفة بالسدة بالأرض الزراعية بكامل ملابسها وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة وآخر بفروة الرأس وبجواره قطعة حديدية وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال لمكان الواقعة لمعاينة الجثة.
وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة تحديد مرتكب الواقعة وضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 / 42 أحوال مركز شرطة كفرسعد لسنة 2015.
وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفرسعد المركزي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان الإصابات الموجودة بها وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.










"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...