Translate

الاثنين، 15 يونيو، 2015

بالصور| إزالة تعديات 11.5 فدان في دمياط الجديدة

شنت مديرية أمن #دمياط برئاسة اللواء حسن البرديسي مدير الأمن، والعميد سيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، حملة لتنفيذ 3 قرارات إدارية صادرة من جهاز التعمير بدمياط الجديدة بدائرة مركز كفر البطيخ تمثلت في إزالة التعدي الواقع على مساحة 11.5 فدان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2188 إداري مركز شرطة كفر البطيخ لسنة 2015.



كما جرى تنفيذ قرار إداري صادر من جهاز التعمير بدائرة قسم دمياط الجديدة تمثل في إزالة التعديات الواقعة على خط طرد المياه الخاصة بالحي المتميز في دمياط الجديدة، وتحرر عن ذلك المحضر 2101 إدارة قسم شرطة دمياط الجديدة لسنة 2015.

كما أمر الدكتور إسماعيل عبدالحميد، محافظ دمياط، رئيس المدينة اللواء أحمد عزت بإزالة تعدي أحد المطاعم الشهيرة على حرم نهر النيل في مدينة دمياط فورًا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، لافتًا إلى أن الوحدة المحلية ومعداتها قررا تنفيذ إزالة هذه المخالفات ليعود نهر النيل ملكًا للجميع وليس ملكًا لأفراد.
وأكد المحافظ على المتابعة المستمرة حتى لا يعاود أصحاب النفوس الضعيفة إعاده أي مخالفة مرة أخرى على نهر النيل، مشددًا أنه لن يتوان عن إزالة أية مخالفة، مشددًا: "سيتم الضرب بيد من حديد على المنتهكين لحرمه نهر النيل وجسوره".














"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...