Translate

الجمعة، 29 مايو، 2015

محافظة دمياط تنسق مع القوات المسلحة لافتتاح منافذ لتوزيع اللحوم

قد المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ #دمياط  وبحضور اللواء فايز شلتوت، سكرتير عام المحافظة، والمحاسب أحمد الشناوي، السكرتير العام المساعد وجميع رؤساء الأجهزة التنفيذية ورؤساء المراكز والمدن بنطاق محافظة دمياط.



وشدد المحافظ، خلال الاجتماع، على دفع منظومة بيع السلع الغذائية على المواطنين بسعر الجملة، معلنًا عن زيادة سيارات توزيع السلع لتصل لـ33 سيارة من الوحدات المحلية لاستكمال المنظومة حتى في القرى النائية.
كما أعلن "عبدالحميد"، عن التنسيق بين المحافظة والقوات المسلحة لفتح منافذ وشوادر متعددة لتوزيع اللحوم والأسماك والدجاج من منتجاتها على مواطني المحافظة، وذلك استعدادًا لشهر رمضان، مشددًا على تكثيف الحملات الانضمامية من التموين والصحة والطب البيطري للمرور على الأسواق ومحلات بيع الطيور واللحوم والسلع الغذائية.
وطلب المحافظ من علاء جاد، مدير الشباب والرياضة، عمل خطة لممارسة الشباب الأنشطة الرياضية في رمضان، وألمح المحافظ لأهمية تفعيل دور الشباك الواحد في المعاملات مع الجمهور مع تطوير البنية التكنولوجية لمراكز خدمة الجمهور بما يحقق سرعة تلبية طلبات الجمهور ويمنع الكثير من شبهات الفساد.














"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...