Translate

الاثنين، 20 أبريل 2015

ضبط مدرس وسائق لاتهامهما بالتعدي الجنسي على طالبات بدمياط

تلقى مركز شرطة كفر سعد #دمياط بلاغا من عدد من أولياء أمور مدرسة مدكور أبو العز بميت أبو غالب دائرة مركز كفر سعد، يفيد بقيام سائق ومشرف بالمدرسة بالتعدي الجنسي على الطالبات.
وانتقل لمكان الحادث الرائد محمد أبو العز رئيس المباحث، والعميد سيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، للتحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، وألقي القبض على المتهمين وجار استجوابهما.



وبحسب ما أفاد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن دمياط  ، فإنه جار التحقيق في البلاغ المقدم ضد المدرس وسائق بالمدرسة واتهامهما بالاعتداء الجنسي على طالبتين.
وفي سياق متصل، قالت منى المنشي المسؤول الإعلامي بمديرية التربية والتعليم لـ ، إن المديرية لا يمكنها الإدلاء بتصريحات صحفية حول واقعة اتهام مدرس وسائق بالتعدي الجنسي على طالبات بمدرسة مدكور أبو العز بميت أبو غالب دارة كفر سعد، وشددت المنشي أنه حال ثبوت الاتهامات المقدمة في بلاغ رسمي ضدهما بمركز كفر سعد ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، ونفت المنشي تقديم أي بلاغ أو شكوى لمديرية التربية والتعليم بشأن الواقعة.

كما قالت فريدة مجاهد، وكيلة وزارة التربية والتعليم بدمياط، لـ ، إن المديرية اتخذت إجراءات احترازية عقب بلاغ مقدم لمركز شرطة كفر سعد من الأهالي يتهمون سائقا ومسؤول أمن مدرسة بالتعدي الجنسي على طالبتين.
وأوضحت فريدة، أن السائق من خارج المدرسة، وأنه جار التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمديرية للوقوف على ارتكاب الواقعة داخل أم خارج المدرسة.
وأكدت مجاهد استبعاد 8 مسؤولين بالمدرسة مدكور أبو العز كإجراء احترازي والتحقيق معهم للوقوف على مدى صحة الواقعة.

و قد أمر المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط، بحبس المتهمين في واقعة التعدي الجنسي على طالبتين في مدرسة مدكور أبو العز بميت أبو غالب دائرة كفرسعد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع استدعاء الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الضحايا، وإرفاق تقريرهما بالتحقيقات.
















"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...