Translate

الثلاثاء، 21 أبريل 2015

"التعليم" بدمياط تنقل مدير مدرسة و7 آخرين في واقعة التعدي على طالبتين

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم ب #دمياط ، في تصريح خاص لـ، إن فريدة مجاهد، وكيلة الوزارة، قررت تكليف محمد محمود أحمد مصطفى، بتولي منصب مدير إدارة ميت أبوغالب؛ خلفًا لمحمد محمد العبد، مدير الإدارة السابق، وذلك عقب واقعة الاعتداء الجنسي على طالبتين بمدرسة مدكور أبوالعز، بميت أبوغالب، دائرة كفرسعد، كما تقرر نقل محمود صالح، مدير المدرسة لإدارة كفرسعد التعليمية مع نقل سبعة آخرين لحين انتهاء التحقيقات.



وكان مركز شرطة كفر سعد، تلقى بلاغًا من عدد أولياء أمور مدرسة مدكور أبوالعز بميت أبو غالب، دائرة مركز كفرسعد، يفيد أن سائق ومدرس بالمدرسة تعدوا جنسيا على الطالبات.
وانتقل لمكان الحادث الرائد محمد أبوالعز، رئيس المباحث، والعميد سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط؛ للتحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، وألقى القبض على المتهمين وجاري استجوابهما.
وحسب ما أفاد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن دمياط، في تصريحات لـ ، فإنه جارٍ التحقيق في البلاغ المقدم ضد المدرس، وسائق بالمدرسة للتحقيق في اتهامهما بالاعتداء الجنسي على طالبتين، تزامنًا مع نفى وكيلة وزارة التربية والتعليم بدمياط اتهام مدرس، وأشارت إلى أن المتهم الثاني هو المكلف بأمن المدرسة.
وقالت فريدة مجاهد وكيلة وزارة التربية والتعليم بدمياط ل" الوطن" أن المديرية اتخذت إجراءات احترازية عقب بلاغ مقدم لمركز شرطة كفر سعد من أهالي طالبتين يتهما سائق ومسؤول أمن مدرسة مدكور أبو العز بالتعدي الجنسي على طالبتين .



















"الوطن"





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...