Translate

الاثنين، 30 مارس 2015

النيابة تصرح بدفن رضيعة ضحية حادث مروري بدمياط وتحويل السائق للطوارئ

صرحت النيابة العامة بدمياط، برئاسة المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات دمياط، بدفن جثمان رضيعة لقيت مصرعها في حادث مروري على طريق " #دمياط - الدقهلية"، وتم تحويل السائق لمستشفى طوارئ المنصورة لخطورة حالته وصرف كل من الأم وشقيقها من المشفى بناء على رغبتهما وتسليم الجثمان للأم.



كانت سيارة ربع نقل انقلبت على طريق "دمياط- الدقهلية"، أمس، ما أسفر عن وفاة رضيعة وإصابة والدة الطفلة وخالها والسائق وتم نقلهم على مستشفى الأزهر الجامعي بمدينة دمياط الجديدة.
وأكد ياسر عبدالحميد، مسؤول العلاقات العامة بمستشفى الأزهر الجامعي، لـ، أن المصابين هم: يحيى ربيع عبدالموجود 20 عاما وهدى ربيع عبدالموجود 29 عاما "أم الرضيعة" ومحمد جمال رجب 26 عاما السائق، فيما لقت الطفلة سندي شريف عبدالكريم الصعيدي 5 أشهر مصرعها متأثرة بإصابتها، وانتقلت قوات مباحث دمياط الجديدة برئاسة الرائد محمد سرحان للتحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.
وأضاف مصدر طبي بمستشفى الأزهر الجامعي، لـ ، أن التقرير الطبي كشف إصابة السائق بكدمة قوية بالرأس وقطع بالشفة العلوية وفتح بالجبهة، وتبين أن درجة وعيه 3/15 ودخوله في غيبوبة ولايمكن استجوابه، فيما أصيبت هدى والدة الطفلة بكسر بالفقرة الأولى من العمود الفقري وشرخ بالحوض وجرح بالأذن، وأصيب شقيقها يحيى بشبه ارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم.
وأكدت الدكتورة عبير مصطفى، مفتش الصحة بدمياط الجديدة، لـ  أن التقرير النهائي للطفلة صدر بوفاة الطفلة نتيجة تهشم بعظام الجمجمة.











"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...