Translate

الجمعة، 6 مارس 2015

حفظ التحقيق في قضية اتهام مدرس أزهري بالتحرش بالفتيات في دمياط

يشهد معهد محمود درغام الأزهري بقرية سيف الدين مركز الزرقا #دمياط ، حالة من الغضب بسبب قيام ولية أمر إحدى الطالبات بتقديم بلاغ ضد أحد المدرسين بالمعهد تتهمه بالتحرش بالطالبات والاساءة للنبي محمد "ص" والسيدة خديجة بتجسيدهم في عرض تمثيلي داخل الفصل، وقيام المنطقة الأزهرية على إثر ذلك بإلغاء ندب 12 مدرسًا بالمعهد، لحين انتهاء التحقيقات فيما أحالت النيابة الإدارية المدرس المتهم للمحكمة التأديبية.



من جانبه، أكد الشيخ محمد أبو زيد، مسؤول العلاقات العامة بالمنطقة الأزهرية في دمياط لـ، إنه تم إلغاء ندب 12مدرسًا على أثر تلك الواقعة، مشيرًا إلى عدم ثبوت تورط المدرس بعد حتى الآن.
وبدورها روت أمال.ع.ا، ولية أمر الطالبة (ندى) ما حدث معها قائلة حينما توجهت للمعهد الأزهري للاطمئنان على وضع نجلتي الدراسىي، التقيت بالمدرس أحمد.أ.ا، المشكو في حقه، وفوجئت به يردد كلام غريب، "هي ندى مالها اليومين دول، وضعها مش عاجبني شكلها تعبانة، وسن المراهقة واضح عليها".
وتضيف مقدمة البلاغ، حينما سألت الطالبات زميلات نجلتي، عن المدرس لعدم ارتياحي لكلامه، أو أسلوبه فوجئت بهن يشتكون منه، ويتهمونه بالتحرش بهن لفظيًا وجسديًا، وتجسيده لشخصيات دينية داخل المدرسة وهو ممنوع شرعًا.
ومن جهته، أبدى أحمد عبد السلام، موجه تربية اجتماعية بالمعهد أحد المدرسين الملغى ندبهم على إثر الواقعة، أسفه قائلًا: ما السبب في إحالة مدرسين لاعلاقة لهم بالواقعة للتحقيق، وإلغاء ندبهم، ولما لا يعاقب مرتكب الواقعة على جريمته، مشيرًا إلى شهادته و3 مدرسين آخرين على ما ورد في البلاغ المقدم بشأن زميله.

واتهم عبدالسلام، المسؤولين بالمنطقة الأزهرية بالتعسف ضده، وضد زملائه، وإلغاء ندبهم دون وجه حق، ودون تحقيق مطالبًا بإعادتهم لمقر عملهم، خاصة وأن تقرير النيابة الإدارية كان في صالحنا، وأدانت المدرس المتهم، وأحالته للمحكمة التأديبية.

وعلمت  ، من مصدر نيابي، أن تحقيقات النيابة العامة التي أجريت برئاسة عاطف الباز، وبإشراف محمد سلام، وكيل نيابة الزرقا الجزئية، حفظت التحقيق في القضية بعدما ثبت عدم صحة الاتهامات الموجهة ضد المدرس، وأن الشكاوى كيدية على حد قوله.













"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...