Translate

الخميس، 5 مارس 2015

"نيابة دمياط" تباشر التحقيق في واقعة قتل مسلحين على يد رجل أعمال

يباشر المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات #دمياط ، التحقيق في القضية المتهم فيها رجل أعمال يمتلك مستودع بوتاجاز بقتل شخصين وإصابة آخر. واستمعت النيابة لأقوال المصاب.
كان مسلح لقي مصرعه وأصيب آخران على أيدي رجل أعمال، حاول الدفاع عن نفسه، بقرية رأس البر زمان، بجوار نادي القوات المسلحة الشهر الماضى ، فيما توفي أحد المصابين متأثرًا بإصابته.



وانتقلت قوات مباحث رأس البر، برئاسة العقيد عمرو الفداوي، مأمور القسم، والرائد أحمد ربيع، رئيس المباحث، التحقيق في ملابسات الواقعة.
وقال مصدر أمني لـ، إنه أثناء خروج (أيمن. ي. ف- صاحب مستودع بوتاجاز) من منزله بقرية رأس البر زمان، متوجهًا لسيارته لاستقلالها، هاجمه ثلاثة مسلحون حاولوا سرقته، فما كان منه إلا أن دافع عن نفسه مستخدمًا سلاحه، فقتل أحدهم وأصاب آخرين تم نقلهما لمستشفى دمياط العام.
وأشار المصدر، إلى مصرع المدعو إسلام المحمدي محمد القبطاني، ومحمد إبراهيم محمد منصور حجاج، الذي لقى مصرعه متأثرًا بإصابته بعد مرور أيام من وقوع الحادث، وإصابة أسامة درويش حجازي، حيث تم نقله لمستشفى دمياط العام، تحت حراسة مشددة من قوات مباحث قسم رأس البر فيما تم صرف رجل الأعمال مرتكب الواقعة بعد اعترافه بارتكاب الواقعة دفاعًا عن نفسه خصوصًا بعد أن كان مهددًا بالقتل على يد من هاجموه وتم التحفظ على طبنجتين كانتا بحوزة المسلحين.













"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...