Translate

الاثنين، 16 مارس 2015

محافظ دمياط يلتقي أعضاء"القومي للمرأة" لتفعيل دورهم في تنمية المجتمع

التقى الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ #دمياط ، بأعضاء فرع المجلس القومى للمرأة، لبحث تفعيل مشاركة المرأة فى تنمية المجتمع، بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة.
أشارت كريمة البدرى، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بدمياط، إلى دور المجلس فى مساندة قضايا المرأة والنهوض بها اقتصاديًا واجتماعيًا وصحيًا.



وأكدت على ضرورة الاهتمام بالمرأة المعيلة لرفع المعاناة عنها والمرأة الريفية من خلال التواصل مع الرائدات الريفيات بجانب الدور الهام لمكتب شكاوى المرأة، والذى يقوم برصد مشاكل واحتياجات المرأة والعمل على حلها.
و أكد المحافظ، على تقديم كافة الدعم والمساندة لنشاط المجلسن تأكيدا على الدور المأمول للمرأة لتعد مشاركا فعالا فى التنمية، مشيرًا إلى دور المجلس فى المشاركة فى قضايا هامة مثل قضية محو الأمية، وذلك من خلال التنسيق مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والاستعانة بشباب الخريجين فى المشاركة فى محو الأمية، إضافة إلى دور المجلس فى حملات التوعية لمواجهة التسرب من التعليم بجانب المشاركة فى العديد من القضايا المجتمعية من خلال التواصل مع القطاعات الخدمية المعنية وطرح حلول ومقترحات تسهم فى النهوض بالمرأة.









"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...