Translate

الخميس، 19 مارس 2015

ضبط زعيم التشكيل المسؤول عن مركب صيد المحملة بطن حشيش بدمياط

قال مصدر أمني لـ، إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع القوات البحرية، تمكنت من ضبط زعيم التشكيل العصابي الذي تخصص في الاتجار بالمخدرات ويدعى "أحمد .ج .ا" وبذلك يبلغ عدد المضبوطين 6 من بينهم قبطان المركب وزعيم التشكيل و4 بحارة.
كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع القوات البحرية، تمكنت مساء اليوم، من ضبط مركب صيد قبالة سواحل #دمياط وعلى متنه طن حشيش.



وقال مصدر أمني، إن المركب تحمل اسم "محمد فريد"، ومملوكة للمدعو "كرم السويفي" وكان على متنها قبطان و4 بحارة.
وأكد المصدر أنه تم ضبط الشحنة التي تبين أن القائمين عليها اتفقوا مع عصابات دولية بقصد إدخالها للبلاد، وفرضت قوات الجيش والشرطة كردونًا أمنيًا بمحيط المركب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كانت معلومات قد وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء أحمد الخولي مدير الإدارة العامة واللوائين حاتم مطر وأحمد عمرو وكلاءه تفيد محاولة دخول مركب صيد على متنها كمية كبيرة من المواد المخدرة.
وأصدر الخولي أوامره للوائين محمد عباس ومحمد ثروت مساعد الإدارة العامة لمنطقة شرق ووسط الدلتا للتحقيق فى البلاغ الوارد.
وعلى الفور انتقلت قوات مكافحة المخدرات برئاسة المقدم هاني صلاح رئيس فرع إدارة مكافحة المخدرات بميناء دمياط البحري، بالاشتراك مع القوات البحرية المصرية وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبط شحنة تزن طن حشيش، وجار فحص المركب وتفتيشها كاملة.









"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...