Translate

السبت، 14 مارس 2015

اليوم.. نيابة دمياط تستمع لأقوال طالبات تحرش بهن مدرس إخواني

تستمع نيابة #دمياط الجديدة، بمحكمة كفر سعد، برئاسة أحمد صقر، وبإشراف المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات دمياط، اليوم، لأقوال الفتيات المتحرش بهن على يد مدرس إخواني بقرية أم الرضا مركز كفر البطيخ.
وكانت النيابة استمعت لأقوال أولياء أمور 5 من الطالبات المتحرش بهن على يد المدرس وجاء في أقوال أولياء الأمور ثبوت واقعة التحرش بفتياتهن وإجبار الطالبات على مشاهدة أفلام إباحية.



وقال مصدر نيابي  ، إن المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط أمر بسرعة ضبط وإحضار المدرس المتهم بالتحرش بالطالبات القصر بكفر البطيخ.
وأكدت مجاهد،   إحالتها المتهم للتحقيق معه، مشددة على أنه لم يشغل منصب مدرس طوال فترة وجوده بالمدرسة، وناشدت أولياء الأمور بالحفاظ على أبنائهم ومنعهم من التوجه للدروس الخصوصية، مشيرة إلى مجموعات التقوية والقوافل التعليمية التي تنظمها.
وأوضحت مجاهد، أنه سيتم تنظيم ندوات تثقيفية لأولياء الأمور لتوطيد أوصار الثقة بين القائمين على المنظومة التعليمية وأولياء الأمور.
وعلمت ، أن اللجنة التي عقدت برئاسة السيد رزق رئيس لجنة فض المنازعات العرفية بمحافظة دمياط، وحمدي شلبي عمدة الركابية، ومتولي جاويش عمدة الوسطاني، وإسماعيل أبوزايد عمدة العباسية، ومحمود الطنطاوي عن مديرية الأوقاف، وجمال عثمان عن المنطقة الأزهرية، أقرت بغرامة مائة ألف جنيه على المدرس، على أن تخفض لخمسين ألف بعد التزام المتهم بحضور الجلسة.
وقررت اللجنة، استثمار المبلغ في مشروع خيري لصالح الفتيات المتضررات أو توزيعها فيما بينهن بالتساوي، خلال شهر من تاريخ عقد الجلسة، مع تقديم المتهم طلب نقل لأي إدارة أخرى خلاف إدارة كفر البطيخ التعليمية خلال أيام ،مع توقيع شرط جزائي 250 ألف جنيه لمن يتم الاعتداء منهم على الآخر أو الإساءة للفتيات.
فيما أبدى عدد من أولياء الأمور رفضه الحكم، مطالبا بإقالة المدرس وعزله من وظيفته بالتربية والتعليم.
كانت حالة من الغضب سيطرت على قرية أم الرضا دائرة مركز كفر البطيخ، عقب واقعة تحرش مدرس إخواني بعشرات الطالبات الذين كانوا يترددن عليه لتلقي الدروس الخصوصية مستغلا ظروف بعض الأسر المادية، حيث اتخذ من فكرة تدريس الدروس دون مقابل مادي، فرصة أكبر لجذب أكبر عدد ممكن من الطلاب ليكونوا فريسة سهلة، وهو ما قضى بإتمام جلسة عرفية.




 "الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...