Translate

الجمعة، 20 مارس 2015

جمارك دمياط تتحفظ على 50 ألف زجاجة خمور على متن باخرة قادمة من لبنان

قال مصدر مسؤول بجمارك #دمياط ، إن الإدارة المركزية لجمارك #دمياط ، فتشت 7حاويات كانت على متن المركب "مارتا كوين" القادمة من لبنان.
وأضاف المصدر لـ ، إنه تبين بالفحص الشامل للحاويات ضبط 50 ألف زجاجة خمور "ويسكي" كانوا على متن المركب، وتم فرض الحراسة الشرطية اللازمة من قبل مباحث ميناء دمياط، برئاسة العقيد أشرف لاشين لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة المختصة والعرض على المصلحة العامة للجمارك.



كانت جمارك دمياط شكلت لجنة من الإدارة المركزية، برئاسة عاطف وجدي، رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط، وجهاد عبدالقادر، مدير عام جمارك دمياط، وهيثم الأطروش مفتش مكافحة التهرب الضريبي، بالاشتراك مع مباحث الميناء برئاسة العقيد أشرف لاشين، لكشف وحصر مشمول7 حاويات بداخلهم كميات هائلة من الخمور على متن باخرة "مارتا كوين" القادمة من لبنان.
وتبين من خلال الفحص، أن المضبوطات تشمل 4 حاويات خمور وحاويتين مياه معدنية وحاوية منظفات.
كانت مباحث مكافحة المخدرات بهيئة ميناء دمياط البحري بالاشتراك مع قوات حرس الحدود، تمكنت من ضبط 2.5 طن حشيش قبل إدخالهم البلاد قادمين على متن باخرة بضائع عامة مارتا كوين.
وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء أحمد الخولي، مدير الإدارة العامة، واللواءين حاتم مطر وأحمد عمرو وكلاءه تفيد محاولة دخول مركب بضائع عامة على متنها كمية كبيرة من المواد المخدرة.
وأصدر الخولي، أوامره للواءين محمد عباس ومحمد ثروت وكلاء الإدارة للتحقيق في البلاغ الوارد.











"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...