Translate

الخميس، 19 فبراير 2015

بالصور.. دمياط تنضم لنادي الواى فاى "الانترنت المجاني فائق السرعة" بالشوارع والميادين بسرعة 70 ميجا

التقى الدكتور إسماعيل عبدالحميد، محافظ #دمياط ، وفد المجموعة المصرية للاتصالات، اليوم، بحضور اللواء فايز شاتوت، سكرتير عام المحافظة والمهندس خالد عاطف، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، والمهندس محمد الشمرلي، مدير المبيعات بالإسكندرية، لبحث توفير خدمة الإنترنت المجاني فائق السرعة.
وتم الاتفاق على تطوير وتوفير خدمات الإنترنت المجاني(wi.fi free) في الأماكن الحيوية بالمحافظة، حيث أعلنت الشركة عن رفع كفاءة سرعة الإنترنت من 2 ميجا إلى 70 ميجا، كما أعلن المحافظ استعداده لتوقيع برتوكول مع الشركة لتوفير الخدمة لقطاعات عريضة من أبناء المحافظة.



وطلب "عبدالحميد"، عمل خطة فعالة لتطبيق المنظومة بدءا بمدينة رأس البر لخدمة ضيوف المصيف مع إعداد رفع مساحي للمناطق التي يشملها الإنترنت المجاني، وكذلك ربط المحافظة بالمراكز والمدن والأحياء بشبكة الإنترنت كمرحلة أولى تليها ربط المديريات الخدمية كمرحلة ثانية.
ووجه المحافظ بأهمية استخدام الإيميلات المؤمنة للتعامل بين الجهات الحكومية، كما تناول اللقاء مشروع تركيب كاميرات مراقبة بالمناطق الحيوية بالمحافظة والاستفادة من تجارب المحافظات الأخرى في هذا المجال وعرضت الشركة تنفيذ المشروع ضمن الخدمات التبادلية مع محافظة دمياط.
وطلب المحافظ بتخصيص رقم مختصر لتسهيل خدمات المحافظة بدءا بمكتب خدمة المواطنين، ومن جانبها أعلنت الشركة استعدادها للتعاون مع المحافظة في مجال تطوير المؤسسات والشركات الصغيرة والمتناهية الصغر لتوفير البنية التكنولوجية لزيادة فرص العمل وفتح آفاق جديدة للفرص التسويقية.





"الوطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...