Translate

الأحد، 21 ديسمبر 2014

"وزير الداخلية" يفتتح نادي "25 يناير" بدمياط .. ويعلن إنشاء "معهد معاوني الشرطة" لتأهيل حملة الإعدادية

كثفت أجهزة الأمن بدمياط, من تواجدها بمدينة #دمياط استعدادا لزيارة اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية, لمحافظة دمياط ,لافتتاح نادى 25 يناير لضباط الشرطة.

وانتشرت دوريات أمنية متحركة وثابتة في محيط النادى عند مدخل مدينة دمياط,وانتقل كل من اللواء محمد عبداللطيف منصور محافظ دمياط ,واللواء أبوبكر الحديدى مدير أمن دمياط للمكان النادى لانتظار وزير الداخلية,وانتشرت فرق القوات الخاصة لتأمين النادى والمنطقة المحيطة به.


كما اعترض لواء بالمعاش سيارة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، أثناء زيارته اليوم لمحافظة دمياط، وذلك احتجاجا على عدم قبول نجله بكلية الشرطة.

وطلب اللواء محمد إبراهيم من اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، أثناء تواجده بالمديرية إحضاره للتعرف على شكواه.

بينما قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم، بافتتاح نادي 25 يناير لضباط الشرطة بدمياط، الذي كان مقرر افتتاحه في 25 يناير 2011 الا أن إندلاع ثورة 25 يناير أحالت دون ذلك, كما سيقوم بافتتاح وحدة مرور "فارسكور" وكمين "النوادرية" على ترعة السلام.

تأتي زيارة وزير الداخلية للمحافظة قبل أيام من زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي المقررة لدمياط عقب زيارته لدولة الصين لوضع حجر أساس المركز اللوجيستي العالمي بميناء دمياط والمستشفى العسكري بدمياط الجديدة.

كما أعلن اللواء محمد إبراهيم ، خلال زيارته لمحافظة دمياط؛ لافتتاح نادى 25 يناير عن قيام الوزارة بإنشاء معهد لتأهيل حملة الشهادات الإعدادية وأن الفكرة مستوحاة من النموذج الموجود بالقوات المسلحة لإعداد ضباط الصف.

وأشار الوزير، ـفي تصريحات له، إلى إنشاء فرعين للمعهد الأول بطره والثاني بوادي النطرون، ومن شأن هذا المعهد الارتقاء بأداء ضباط الصف والجنود فى الشرطة وتأهيلهم التأهيل العلمي والأكاديمي الجيد كما سيحد من تنقلات ضباط الصف باختيار المكلفين من أبناء كل محافظة.

ودعا الوزير، إلى ضرورة توعية الشباب وبصفة خاصة طلبة الجامعات بخطورة ما يدور حولنا من سيناريوهات لهدم الدولة وتهميش دور مصر فى المنطقة. وأكد أن الشرطة تقوم بدور كبير قد لمسه الشعب المصري، حيث قدم أبناء الشرطة خلال المرحلة الماضية أعظم التضحيات من أجل تحقيق الاستقرار والأمن والأمان لأبناء هذا البلد العريق.












"صدى البلد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...