Translate

الأحد، 23 نوفمبر 2014

إزالة التعديات على 5 آلاف فدان ببحيرة المنزلة في دمياط

شنت الأجهزة الأمنية ب #دمياط حملة أمنية مكثفة لإزالة التعديات على بحيرة المنزلة في إطار الحملات الأمنية التى استهدفت البحيرة على مدار الثلاثة أشهر الماضية.

وتم إزالة 16 منزلا مبنية بالمخالفة على شاطئ بحيرة المنزلة، بمنطقة الرحمنة بدمياط.


والحملة مدعمة بعدد 10 حفارات قامت بعمليات الإزالة الحالية للمخالفات، ومدعمة بعدد من اللنشات والمواتير، لإنتقال قوات الأمن المرافقة للحملة، وهناك تنسيق بين وزارات الثروة السمكية والرى والكهرباء والبيئة، لإزالة المخالفات الموجودة على الجسر الأيسر لترعة السلام، وأيضا قطع الكهرباء، على المنازل المخالفة لتنفيذ قررات هدم المنازل المخالفة.

من جانبه،صرح المهندس صلاح أبو جمعة رئيس الإدارة المركزية للثروة السمكية بدمياط،بأنه تم إزالة التعديات على 5000 فدان, ومازالت الحملة مستمرة فى عملها حتى إزالة كافة التعديات الموجودة فى منطقة الرحامنة والروضة والتى تقدر بمساحة تقريبية ستة آلاف فدان مستقطعة من المسطح المائى للبحيرة، باستيلاء أصحاب النفوذ عليها وحرمان صيادى البحيرة من إستغلال تلك المساحة للصيد.

وأكد اللواء ابو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، أن الحملة مستمرة فى عملها، لاستكمال إزالة كافة التعديات الموجودة فى منطقتى الروضة والرحامنة، وردع المخالفين والمعتدين على أراضى الدولة.

وأضاف الحديدى إنه شدد على كافة الجهات المعنية بردع المخالفين والمتعديين على البحيرة للحد من حالات التعدى التى زادت في الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أنه تم إزالة التعديات واتخاذ الاجراءات القانونية تجاة المخالفين والخارجين على القانون.














"صدى البلد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...