Translate

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

ضبط خلية تكفيرية تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد رجال الجيش والشرطة والقضاء بدمياط

تجري النيابة العامة بدمياط باشراف المستشار محمد مجدى الزنفلى المحامى العام لنيابات #دمياط وبمعرفة فريق من النيابة العامة وهم محمد جميل وحمدي السيد وأحمد سلام وكلاء النيابة الكلية في دمياط التحقيق مع أعضاء خلية تكفيرية تم تدريبها في تركيا ونفذت عمليات في سوريا وتم ضبطهم بدمياط.




كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط قد تمكنت اليوم الخميس من القبض علي خلية تكفيرية تم تدريبها في تركيا ونفذت بعض العمليات في سوريا وعادوا لتنفيذ بعض العمليات ضد رجال الجيش والشرطة والقضاء.

وكانت تحريات جهاز الأمن الوطني بدمياط قد أسفرت عن وجود خلية تكفيرية إرهابية يقوم أحد الأشخاص باستقطابهم وتسفيرهم إلى تركيا للتدريب على تنفيذ عمليات إجرامية وإعادة تسفيرهم مرة أخرى عن طريق الحدود التركية لتنفيذ بعض العمليات الإرهابية بسوريا.

وبعد استئذان النيابة تمكنت قوة من رجال أمن دمياط وجهاز الأمن الوطني من القبض على خمسة من أفراد الخلية من بينهم ثلاث أشقاء يعملون في محل سوبر ماركت ويحملون جوازات سفر مدون بها مهنة أصحاب مكاتب استيراد وتصدير لتسهيل سفرهم وسائق وهم محمد أ ض، 36 سنة، وعلى أح ض 31 سنة حاصلين على معهد فني وشقيقهم الثالث سعد 39 سنة حاصل على ليسانس حقوق وعاطف م ح سائق ومصطفي ر.

تم تحرير محضر للمتهمين الخمسة وإحالتهم للنيابة العامة لتولى التحقيق معهم.

















"صدى البلد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...