Translate

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

بالصور.. محافظ دمياط يلتقي الصيادين لبحث تعثرهم في إيجار المزارع

التقي اليوم، اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، بممثلي الصيادين عن محافظة دمياط بحضوراللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة والمهندس صلاح جمعة رئيس منطقة الثروة السمكية بدمياط.




وناقش المحافظ مطالب الصيادين التي شرحها السعيد منصور عاشور نقيب الصيادين، ووعد المحافظ بحل كافة المشاكل المتعلقة بتطهير البوغاز وكذلك مشكلة الحجوزات على المتعثرين في السداد من مستأجري المزارع السمكية.

واتصل المحافظ بالدكتور خالد الحسني رئيس الهيئة العامة للثروة السمكية أثناء الاجتماع، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وتضم ممثلين عن الهيئة العامة للثروة السمكية وممثل عن القطاع بدمياط وممثلين عن الصيادين لبحث الحلول العاجلة لتطهير البوغاز على الطبيعة وغلق فتحة كوبري البغدادي لمنع دخول مهربي الزريعة والخارجين على القانون إلى بحيرة المنزلة.

وأكد المحافظ أنه سيتم عمل جدولة لديون الصيادين بحيث يستطيع كل فرد جدولة المديونية وفقاً لإمكانياته مع الالتزام بالسداد .

وفي سياق متصل .. أعلن اللواء المحافظ بأنه ضمن إطار الاهتمام بتطوير بحيرة المنزلة ورفع كفاءة إنتاجية الفدان من الأسماك فقد تم استئناف العمل بحفر فتحة قناة البط على نهر النيل لتجديد مياه البحيرة وإنقاذ 7 آلاف فدان مزارع سمكية بغربي مثلث دمياط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...