Translate

الاثنين، 7 يوليو 2014

استشهاد ملازم جيش في هجوم مسلح بدمياط

استشهد الملازم شريف أحمد مصطفي غالي، 22 عاما، من قوات الجيش مساء امس ، أفاد مصدر أمني  أن الملازم لقي مصرعه بعد أن هاجمه ثلاثة مسلحين مجهولين حينما كان يستقل سيارته أمام نادي العاملين بالحاويات بدمياط الجديدة ، وحتى الآن لم يتوصل رجال الأمن لملابسات الحادث والدافع وراءه.




انتقل مدير الأمن اللواء أبوبكر الحديدي، والمحافظ اللواء محمد عبد اللطيف منصور، والقيادات الأمنية، إلى مكان الحادث، وجارٍ التحقيق.

و قد قال اللواء فريد غالى، مدير الحماية المدنية بمحافظة دمياط، عم الضابط الشهيد بالقوات المسلحة، ملازم أول شريف مصطفى غالى 24 سنة، إن الأسرة وصلت فور علمها بالواقعة، وتوجهت إلى مستشفى الأزهر بعد قتله على يد مجهولين، بإطلاق النار عليه بجوار نادى الحاويات.

وأضاف غالى، فى تصريحاتٍ خاصة ، أنه اصطحب الأسرة للتعرف على جثة الضابط بعد انتقالها للمشرحة، لافتا إلى انتظار ما ستكشف عنه تحقيقات النيابة العامة حول الواقعة، حيث تباشر الأجهزة الأمنية بدمياط الجديدة عمليات البحث والتحرى لكشف ملابسات واقعة استشهاد الضابط.
وكشف مصدر أمنى من رجال مباحث دمياط، أن الحادث أمنى وليس سياسيًا، موضّحًا أن الضابط كان يتنزه بسيارته فى محيط منطقة نادى حاويات دمياط الجديدة، وهى منطقة مترامية الأطراف على حدود مدينة دمياط الجديدة، ومفتوحة على الطريق الدولى، وهو ما يرجح قيام مرتكبى الواقعة بمحاولة لاستيقافه بغرض سرقته متعلقات أو سرقة سيارته الخاصة.
وأوضح المصدر فى تصريحاتٍ له "عندما رفض الاستجابة لهم وحاول الفرار بسيارته قاما بإطلاق النار عليه، فأصابته رصاصة بالصدر، مما أدى إلى وفاته فى الحال وفر الجناة من موقع الحادث".
وأكدت المعاينة الأولية وفاة المجنى عليه متأثرا بطلق نارى فى الصدر، وتم نقله جثة هامدة إلى مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة.
وعلى الفور فرضت الأجهزة الأمنية بدمياط طوقا أمنيا حول مدينة دمياط الجديدة وتأمين مستشفى الأزهر بعد مقتل الضابط على يد مجهولين بعد إطلاق النار عليه بجوار نادى الحاويات.

و تم  تشيع الجنازة وصلاة الجنازه  ظهر اليوم من مسجد البنا بفارسكور على الشهيد ملازم اول / شريف غالى بالقوات المسلحة .
خالص العزاء والمواساة ﻷسرته سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته..















"الوطن"

هناك تعليق واحد:

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...