Translate

الأربعاء، 16 يوليو 2014

محافظ دمياط يتفقد مواقف السيارات ويقود كمائن لضبط المخالفات على الطرق

تفقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط الكمين الأمنى بشطا، واستوقف عدداً من السيارات ونبه على أفراد الكمين التشديد على إجراءات تفتيش السيارات من الجانبين.

وناقش المحافظ مع مساعد مدير الأمن ومدير إدارة المرور مقترح إنشاء إدارة جديدة للمرور بدمياط بالمنطقة الممهدة خلف الكمين والمطلة على الطريق الدولى الساحلى.




كما قاد المحافظ حملة مرورية على طريق شطا لضبط مخالفات السائقين والتأكد من التزامهم بتعريفة الركوب الجديدة والتى أقرها المحافظ بـ25 قرشاً زيادة موحدة لكافة خطوط الركاب بالمحافظة .

وواصل المحافظ جولته لتفقد مشروع توسعة وتجميل المدخل الشرقى لمدينة فارسكور من أمام قرية كفر أبو عظمة، وطلب من المهندس عادل أبو سمرة رئيس المدينة بطرح كراسة شروط لعمل السور المعدنى للحديقة.

وتفقد المحافظ تطوير مدخل مدينة الزرقا على الترعة الشرقاوية لعمل كورنيش جديد أمام محطة الأتوبيس القديمة، وقام المحافظ بعمل كمين على طريق دمياط المنصورة لضبط المخالفات حيث تم سحب عدد 5 رخص تسيير سيارات غير ملتزمة بإعلان تعريفة الركوب الجديدة.

كما تفقد المحافظ أعمال الرصف بشارع السنطة بقرية ميت الخولى وشهد رمى طبقة السن على الطريق بطول 750 مترا بتكلفة 650 ألف جنيه، والذى تنفذه شركة النيل العامة لإنشاء الطرق .
وتفقد ملعب مركز شباب شطا وطلب مراجعة الخرائط المساحية للمركز وإعداد الدراسات اللازمة لتطوير وتحديث مركز الشباب واستغلال المساحات وعمل أسوار للملاعب بفواصل ومشايات متناسقة .













"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...