Translate

الأحد، 13 يوليو 2014

ضبط خلية إرهابية بدمياط بحوزتها كمية من المتفجرات والأسلحة الآلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، وقطاع الأمن الوطنى والقوات الخاصة بقطاع الأمن المركزى بجمصة، بالتعاون مع أجهزة الأمن بدمياط، من ضبط خلية إرهابية تضم 4 أفراد وبحوزتهم كمية كبيرة من المتفجرات وعدد 4 بنادق آلية وطبنجة وكمية كبيرة من الذخيرة بقرية كفر البطيخ.




كانت أجهزة الأمن قد رصدت تحركات الخلية الإرهابية بمنطقة "قلابشو "بمركز بلقاس بالدقهلية والتدريب داخل مزرعة وقيامهم بالتوجه لكفر البطيخ للقيام بعملية إرهابية يوم الأحد.


أمن دمياط يكثف جهوده لضبط باقى عناصر خلية إرهابية ضبط أمس 5من أعضائها

تباشر الأجهزة الأمنية بدمياط بالتنسيق مع فرع الأمن الوطنى عمليات البحث والتحرى حول الخلية الإرهابية التى ضبطت بمركز كفر البطيخ أمس، حيث تبين وجود عناصر أخرى تابعة للخلية ما زالت هاربة.

وكانت الأجهزة الأمنية رصدت وجود خلية إرهابية تتحرك فى عدة قرى بالمحافظات المختلفة، وتم إلقاء القبض على أحدهم منذ فترة، وأرشد عن العناصر الأخرى، حيث تم ضبطهم أمس فى مركز كفر البطيخ، وتبين أنهم أربعة عناصر وضبط بحوزتهم كمية من المتفجرات وأربعة أسلحة آلى و2طبنجة كانت مجهزة لتنفيذ عمليات تخريبية.

وعلم   أن الأجهزة الأمنية قامت بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى بالقاهرة وفرع الأمن الوطنى بعدة محافظات لضبط باقى العناصر الهاربة.










"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...