Translate

الثلاثاء، 24 يونيو 2014

بيان لمديرية الصحة يكشف خلو منصب مدير إسعاف دمياط منذ نوفمبر الماضى

كشف بيان صادر عن مديرية الصحة بدمياط اليوم الثلاثاء، أن مرفق إسعاف دمياط بدون مدير من شهر نوفمبر 2013 بعد بلوغ المدير السابق للإسعاف سن المعاش، موضحاً ان هيئة الإسعاف المصرية التابع لها إسعاف دمياط قد أعلنت عن مسابقة مرتين لشغل هذا المنصب، وتقدم بالفعل عدد من الأطباء، ولكن للآن لم يتم اختيار مدير للإسعاف، وهذا الاختيار يرجع لهيئة الإسعاف المصرية، وليس لإدارة الطوارئ بمديرية الصحة صلة بهذا الاختيار.




وبشأن الاقتراح بتفعيل المرور المكثف على المستشفيات العامة والمركزية وبنك الدم، أفادت مديرية الصحة بأنه يتم المرور الدورى والمفاجئ من قبل إدارة الطب العلاجى على مدار السنة من خلال جدول مرور شهرى، ويتم المرور على فترات (صباحى –مسائى –سهر.

ويتم تكثيف المرور من قبل إدارة الطب العلاجى وإدارة المستشفيات وإدارة العلاج الحر وإدارة المعامل وإدارة الأشعة فى الأعياد والإجازات، ويتم تحويل المتغيبين للشئون القانونية مع حل المشاكل فى حينها .

وأنه يتم المرور يوميا على وحدات ومراكز صحة الأسرة، حسب خطة مسبقة للمرور الصباحى والمسائى، وتشمل العطلات والأجازات الرسمية من قبل فرق الإشراف بالمديرية، ويتم عمل تقارير بنتيجة المرور من سلبيات وإجراءات وتوصيات الفريق للإدارات لتلافى السلبيات والمتابعة.












"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...