Translate

الاثنين، 16 يونيو 2014

جلسة صلح بين عائلات "الشرايدة والوهابية والجبالية" بدمياط

شهد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، واللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، مساء أمس الأحد، جلسة الصلح بين عائلات الشرايدة والوهابية والجبالية بقريتى الرياض والوهابية بمركز كفر البطيخ، حيث تم السيطرة على الأوضاع، وعودة الهدوء والاستقرار للمنطقة فى حضور الشيخ محمد سلامة مدير عام الأوقاف والشيخ حنفى العسيلى مدير عام المنطقة الأزهرية ومحمد صديق رسلان رئيس مركز ومدينة كفر سعد والسيد فريد رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ، وكبار عائلات كفر البطيخ.



كان قد لقى شخصان مصرعهما، وأصيب عدد آخر من قريتى الرياض والوهابية المتجاورتين على طريق أم الرضا بمركز كفر البطيخ، بعد أن وقعت اشتباكات بين عائلات الشرايدة والوهابية والجبالية فى إحدى وكالات بيع الخضر والفاكهة على خلفية التنافس على تحديد أسعار الطماطم، حيث استقرت الأوضاع تماما بعد جلسة الصلح بين العائلات. تحرر عن ذلك المحضر رقم 993 إدارى مركز كفر البطيخ.

وأسفرت هذه الاشتباكات عن وفاة عمرو يوسف على السيد الشرايدى (25 سنة) تاجر ومقيم بناحية العرايضة دائرة المركز، وحلمى السيد الجبالى (60 سنة) عامل ومقيم بناحية المطار دائرة المركز.

وأسفرت تحريات إدارة البحث الجنائى عن أن وراء مقتل الأول محمد زكريا محمد وهبة، وكذا وراء مقتل الثانى على السيد على الشرايدى (23 سنة) عامل ومقيم بناحية العرايضة دائرة المركز وتم ضبطهما.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...