Translate

الجمعة، 20 يونيو 2014

محافظة دمياط تستعد لاستقبال شهر رمضان بتوفير السلع والخدمات

عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، اجتماعاً موسعاً بمحافظة دمياط لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك بحضور رؤساء الأجهزة الخدمية ورؤساء المراكز والمدن.




وقد أكد المحافظ، أهمية التعاون الكامل بين مديرى الخدمات ورؤساء المراكز والمدن، وأن يقوم كل قطاع بعمل خطة للاستعداد لهذا الشهر الكريم بهدف توفير الخدمات وسبل الراحة للمواطن مشدداً على أهمية تنفيذ القانون، كما وجه بتشكيل فريق عمل بالنسبة لمديريات الخدمات للانتقال الفورى حال وجود مشاكل وشدد المحافظ على التزام المسئولين بالتواجد بعملهم منذ السابعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، وأن يكونوا على أهبة الاستعداد.

وشدد على المرور الدءوب على المصالح الحكومية والمقار التابعة للوحدات المحلية، كما شدد على توحيد الخطاب الدينى بالمساجد وتحديد المسئول حول إدارة المساجد ومرافقها.

وأشار مدير عام التموين بأنه تم إعداد غرفة عمليات لمتابعة السلع التموينية وتلقى شكاوى المواطنين وتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة على المعروض من السلع الرمضانية ودعم مراكز السلع والجمعيات التعاونية الاستهلاكية بكافة السلع الأساسية، كما تم تعديل مواعيد عمل المخابز بما يتناسب وشهر الصيام وكذلك زيادة حصة أنابيب البوتاجاز وتكثيف المتابعة على مراكز التعبئة.










"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...