Translate

الأحد، 18 مايو 2014

ضبط أخطر تشكيل عصابى لسرقة الدراجات البخارية بدمياط

تمكن رجال مباحث قسم ثان دمياط بإشراف العميد سيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائى من ضبط أكبر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بدمياط.
وكانت معلومات قد وردت الرائد مجدى سليم رئيس مباحث قسم ثان دمياط تفيد بقيام عدة أشخاص بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى سرقة الدراجات النارية من مدينة دمياط.






تم تشكيل فريق بحث مكون من معاونى مباحث قسم ثان وبإجراء التحريات التى أكدت ان وراءا ارتكاب الوقائع كلا من حامد. ح. م، وعمرو فريد. م وطه التابعى. ح ومحمد أسامة. ا وكريم على. ح وجميعهم مقيمين بدائرة قسم ثان وعلية فتم إعداد عدة أكمنة بدائرة قسم ثان فتمكن أحدهما برئاسة ملازم أول عمرو رخا من ضبط أول متهم، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 3 طلقات خرطوش من عيار السلاح وبمواجهتة أقر بحيازة وإحراز السلاح النارى والذخيرة للدفاع عن نفسة أثناء قيامة بالسرقة وأقر أيضا باشتراكه مع باقى المتهمين فى سرقة الدراجات البخارية وأنهم قاموا بسرقة ما يقرب من 30 دراجة بخارية من جميع أنحاء مدينة دمياط، وقاموا ببيعهم داخل وخارج مدينة دمياط إلى كل من فايز حسن. م ومحمد جابر. ص ومقيمين بدائرة مركز شرطة فارسكور فتم إعداد كمين لهم برئاسة ملازم أول سامح دندوشة وتمكن من ضبطهم وأقروا بقيامهم بشراء دراجات بخارية من المتهمين عدة مرات وقاموا بالإرشاد عن مكان عدد من الدراجات البخارية وتمكنت وحدة المباحث من القبض على المتهم الثانى والثالث واعترفوا باشتراكهم مع الباقى لسرقة الدراجات البخارية، وقاموا بالإرشاد عن عدد ثلاث دراجات أخرى لم يقوموا ببيعهم، وجار تكثيف البحث عن المتهم الرابع والخامس الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5529 لسنه 2014.













"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...