Translate

الجمعة، 16 مايو 2014

محافظ دمياط يبحث المشاركة فى إنتاج أبواب وشبابيك بمشروع المليون وحدة

عقد اللواء أ.ح.م محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، اجتماعًا لبحث الإجراءات الخاصة بمشاركة المحافظة فى إنتاج الأبواب والشبابيك الخاصة بمشروع المليون وحدة سكنية على مستوى الجمهورية والذى تنفذه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة. 



وحضر الاجتماع اللواء إلهامى عارف السكرتير العام المساعد ومحمد الزينى رئيس الغرفة التجارية، وأسامة حفيلة رئيس جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة وممثلو نقابة صناع الأثاث المستقلة. 

وأوضح المحافظ أن هذا المشروع لإنتاج من 10 – 12 مليون قطعة من الباب والشباك، مؤكدًا ضرورة مشاركة المحافظة فى هذا المشروع الذى يعتبر مشروعًا وطنيًا يحقق الاستفادة للجميع ويتيح فرص عمل كبيرة لأبناء دمياط. 

واتفق خلال الاجتماع على عمل عينه طبقًا للمواصفات المطلوبة وفتح سجل فى الغرفة التجارية وجمعية المستثمرين والنقابة باعتبارهم كيانات قانونية للإعلان عن مراكز الإنتاج وتسجيل أسماء الصناع المشاركين والطاقة الإنتاجية الفعلية على أن يتم الانتهاء من هذه البيانات المطلوبة الأسبوع القادم.

وأكد المحافظ مجددًا بدء الخطوات العملية بجدية ومثابرة لمشاركة محافظة دمياط فى هذا المشروع المهم والذى سيكون فاتحة خير على دمياط.









"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...