Translate

الثلاثاء، 15 أبريل 2014

جمعية نور الجنة تطلق قافلة خيرية إلى قرية السودية

تنظم جمعية نور الجنة للأعمال الخيرية قافلة خيرية شاملة لقرية السودية بدمياط، وتشمل شنط غذائية وخدمات طبية وتوعية لأهل القرية الفقيرة، وذلك يوم الجمعة المقبل، ودعت الجمعية المتبرعين والأطباء لمشاركتها فى القافلة سواء بالتبرع أو بالمجهود.



وتحتاج القرية لحوالى 300 شنطة غذائية تحتوى على زيت، وسكر، وأرز، وشاى، ومكرونة، وعدس، وملح إضافة إلى خدمات طبية فى جميع التخصصات وتقول ريهام عبده، عضو مجلس إدارة الجمعية: القرية فى أشد الحاجة لجميع التخصصات الطبية بسبب الغياب شبه الكلى للخدمات الطبية هناك، مما يؤدى إلى وضع المئات من الأطفال والشيوخ فى أزمات صحية كبيرة تعتبر هذه القافلة باب صغير لمحاولة حل مشاكلهم.

وتتابع أن الشباب الذين لا يمكنهم التبرع بالأطعمة أو الأموال يمكنهم المشاركة فى تنظيم اليوم، وبالنسبة للمتبرعين فيمكنهم مشاركة الجمعية وتوصيل التبرعات بأنفسهم بعد التأكد من الحالات التى تستحق التبرعات بالفعل سواء المادية أو العينية أو الطبية.

كما وجهت دعوة للأطباء بضرورة تخصيص يوم الجمعة ليكون يوم فى عمل الخير والمساعدة فى إنقاذ مريض ربما لو لم نتوجه له يفارق الحياة أو يتغلغل المرض فى أى من أجزاء جسده.








"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...