Translate

الأربعاء، 26 فبراير 2014

محافظ دمياط يطلق حملة للمرور والمرافق ورفع الإشغالات لمدة أسبوع

ناقش المجلس التنفيذى بمحافظة دمياط برئاسة اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط وبحضور اللواء أبو بكر الحديدى مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط واللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة واللواء إلهامى عارف السكرتير العام المساعد، ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة عدد من القضايا والموضوعات الهامة بالمحافظة.



وأكد منصور على ضورة الانضباط الإدارى للعاملين وإحكام السيطرة والتأكيد على الإجراءات التأمينية للدواوين الحكومية والجراجات، كما أصدر المحافظ تعليماته بعمل قاعدة بيانات لبيان الموقف التنفيذى للمشروعات بكل جهة تنفيذية ومرور لجان المتابعة من المحافظة لتقييم موقف كل مشروع . 

كما شدد المحافظ على الارتقاء بمستوى النظافة بشوارع ومدن دمياط وقراها، مؤكداً أن المحافظة قد استجابت لكافة طلبات دعم وتمويل منظومة النظافة بالمعدات والسيارات واللوادر وأنه قد حان وقت المحاسبة . 

كما اطمأن المحافظ على موقف الكتب المدرسية وجاهزية المدارس لاستقبال النصف الثانى من العام الدراسى عقب مشروع حملة النظافة التى أطلقها اللواء المحافظ بين طلبة المدارس بدمياط . 

وأعلن منصور عن افتتاح مبنى الإغاثة بالشئون الاجتماعية ، ووجه لمدير الشئون الاجتماعية سرعة الانتهاء من أعمال تجهيز وفرش مبنى الإغاثة الذى أقيم على مساحة 500 متر متعدد الأنشطة والأغراض تمهيداً لافتتاحه فى أقرب زيارة للسيد وزير التضامن . 

كما شدد المحافظ على إزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى مهدها وقبل استفحال المخالفة وأعلن محاسبة المقصرين والمتراخين وأهمية التنسيق مع الجهات الثلاثة ( الزراعة والوحدة المحلية والشرطة ) لسرعة الانتقال إلى موقع المخالفة . 

كما أطلق المحافظ خلال الاجتماع حملة للمرور والمرافق ورفع الإشغالات لمدة أسبوع متواصل تحت إشرافه شخصياً لإزالة كافة الإشغالات وفتح الشوارع والميادين بمدينة دمياط . 










"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...