Translate

الأحد، 30 يونيو 2013

غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين بمديرية أمن دمياط

أمر اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، بتشكيل غرفة عمليات برئاسة اللواء حمدى زايد مساعد المدير للشئون المالية والإدارية، وذلك لتلقى شكاوى المواطنين فيما يخص العمليات الإجرامية وأعمال البلطجة.

طرد محافظ دمياط من ميدان الساعة , احتشاد المتظاهرين فى ميدان الساعة بدمياط ومطالبات برحيل النظام

قام الثوار المعتصمون بميدان الساعة بدمياط بطرد المحافظ الدكتور طارق خضر،خلال قيامه بتفقد الميدان .يأتي هذا التطور فيما تم إغلاق كافة المحال التجارية المطلة على الميدان والقريبة منه .

فى الثانية فجراً .. مجهولون يعتدون على المعتصمين بميدان الساعة فى دمياط وإصابة اثنين

حاول أربعة مجهولون التعدّى على المعتصمين داخل الخيام بميدان “الساعة” بدمياط ومحاولة حرق خيام المتواجدين بداخلها وذلك فى الثانية من صباح اليوم الأحد، وتمت إصابة أحد المعتصمين وتم نقله إلى المستشفى.

السبت، 29 يونيو 2013

لجنة تنسيقية للإشراف على تظاهرات 30 يونيو بدمياط

تشكلت لجنة تنسيقية لتنظيم مظاهرات 30 يونيو فى دمياط، ضمت عددا من ممثلى الأحزاب والتيارات السياسية تقوم بمتابعة اللجان الشعبية وتأمين ميدان الساعة والإعاشة والمنصة الرئيسية وتوفير الخيام، وذلك لمواصلة الاعتصام المفتوح داخل ميدان الساعة بدمياط، اعتبارا من مساء اليوم.

تحذيرات فى دمياط من استقطاب الإخوان المسلمين للسوريين ضد المعارضة

حذر بيان الحركة الإسلامية المعارضة بدمياط الصادر اليوم السبت، من تدخل الإخوة السوريين اللاجئين والمقيمين فى مدينة دمياط الجديدة، والتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية ضد المعارضة.

الجمعة، 28 يونيو 2013

مظاهرات حاشدة ضد الإخوان تجوب شوارع دمياط

شارك عدد كبير من القوى السياسية والثورية بدمياط بمسيرة حاشدة عقب صلاة   الجمعة، في مسيرات مناهضة لجماعة الإخوان. فيما نظم أهالي فارسكور والزرقا وكفر سعد مسيرات وانطلقت المظاهرات عقب صلاة الجمعة من عدد من المساجد الرئيسية بمدن دمياط، وتتجه إلى ميدان الساعة بقلب مدينة دمياط، استعدادًا لمظاهرات الأحد المقبل الداعية لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة .

انطلاق مسيرات بعد صلاة الجمعة فى دمياط تطالب بإسقاط النظام

تنطلق بعد صلاة الجمعة اليوم، عدة مسيرات مناهضة لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسى وتطالب بإسقاط النظام وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

“قومى المرأة” بدمياط يستجيب لاستغاثة سيدة ويوفر كرسياً متحركاً لابنها

قام فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة دمياط، فى لفتة إنسانية، بالاستجابة لاستغاثة إحدى سيدات المحافظة وتوفير كرسى متحرك لابنها المصاب بالشلل الرباعى، وذلك فى إطار الجهود المستمرة التى يقوم بها المجلس، وتأكيداً على مساندته الدائمة للمرأة المعيلة وإتاحة فرص الحياة الكريمة لها ولإفراد أسرتها.

محافظ دمياط يعد بإزالة الإشغالات فى رأس البر قبل حلول رمضان

تعهد اللواء طارق خضر، محافظ دمياط، بإزالة كل المخالفات والإشغالات بمصيف رأس البر قبل حلول شهر رمضان الكريم، والعمل على عودة اسم رأس البر ليتربع على المصايف، كما كان فى السابق، وذلك نظراً للمقومات الطبيعية المتواجدة بها.

الخميس، 27 يونيو 2013

تفاقم أزمة الوقود بدمياط ووعود من المحافظ بإنهاء الأزمة اليوم

تفاقمت أزمة الوقود فى دمياط وخاصة مع اقتراب تظاهرات 30 يونيو المطالبة بحيل النظام بعد فشله فى تلبية احتياجات المواطنين، حيث شهدت محطات تموين السيارات زحاما شديدا وغير مسبوق على جميع المحطات التى يتوافر فيها الوقود وامتدت الطوابير إلى مسافة قاربت 2 كيلو متر.

مدير أمن دمياط يدخل العناية المركزة بعد إصابته بحالة إعياء

دخل فى ساعة مبكرة من صباح اليوم اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، غرفة العناية المركزة بمستشفى دمياط التخصصى إثر إصابته بحالة من الإعياء والإرهاق،

الأربعاء، 26 يونيو 2013

215 درجة القبول بالثانوى العام فى محافظة دمياط

أعلن المهندس سعد الشربينى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم الأربعاء، أن اللواء طارق خضر محافظ دمياط اعتمد شروط الالتحاق بالصف الأول الثانوى هذا العام.

شكوى جماعية من نقص المقررات التموينية بدمياط

اشتكى مئات المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية بدمياط من نقص السلع التموينية الخاصة بهم، وعدم تمكنهم من صرف مقرراتهم التموينية خلال شهر يونيه الذى أوشك على الانتهاء.

“اللهم بلغنا رمضان بدون إخوان” لافتات تملئ شوارع دمياط

رصدت كاميرا  الموقع ، لافتات مجهولة المصدر علقت فى عدد من شوارع مدينة دمياط،كتب عليها “اللهم بلغنا رمضان بدون إخوان”،

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

تحطيم 4 سيارات وإصابة 3 مواطنين في اشتباكات بالسلاح الأبيض بدمياط

وقعت اشتباكات مساء اليوم، بالشوم والسلاح الأبيض "سكين" بين مواطنين، من قرية ميت الخولي عبد الله، وآخر من قرية الزعاترة بمركز الزرقا؛ بسبب أولوية التموين بمحطة بنزين مصر للبترول بقرية ميت الخولي عبدالله.

وفد دمياط يدشن حملة “قوم يا مصرى” استعدادا لـ30 يونيو

دشن أعضاء الوفد بدمياط، اليوم الثلاثاء، حملة “قوم يا مصرى موعدنا 30 يونيو”، وذلك لحث المواطنين على الخروج والمشاركة فى فعاليات يوم 30 يونيو القادم لإسقاط حكم الإخوان، ورحيل الدكتور محمد مرسى عن حكم مصر.

محافظ دمياط يمنح شباب عزبة البرج 140 وحدة سكنية

أعلن اللواء طارق خضر، محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، أنه جار العمل على إنشاء 7 عمارات سكنية للشباب بمدينة عزبة البرج، بإجمالى 140 وحدة سكنية، كما طلب رئيس المدينة تحويل الدور الأرضى إلى محلات لتقديم خدمات بدلا من الوحدات السكنية

مجلس استشارى معاون لمحافظ دمياط

قرر الدكتور طارق خضر، محافظ دمياط، تشكيل مجلس استشارى معاون يتكون من 15 عضوا، وخاصة ممثلى القرى المحرومة من تقديم الخدمات من مدن المحافظة،

ضبط 1480 لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء بدمياط

تمكن رجال مباحث تموين دمياط بقيادة المقدم هشام بركات رئيس مباحث التموين والقوة السرية المرافقة لة من ضبط عدد 5 جراكن سعة الواحد 20 لتراً ممتلئة بالسولار مع السادات محمد .غ سن 45 ومقيم بناحية كفر البطيخ صاحب محطة تموين سيارات بدائرة مركزكفر البطيخ.

الاثنين، 24 يونيو 2013

تحطم محطة وقود برأس البر بسبب اشتباكات على أولوية التموين

أدت الاشتباكات التى وقعت اليوم، بين اثنين من المواطنين على أسبقية تموين الوقود بمحطة تموين سيارات ب101 رأس البر إلى تحطيم واجهات المحطة، وإصابة أحدهما بعدة طعنات فى ساقه

استياء فى دمياط بعد تكليف سكرتير عام المحافظة بالمشاركة فى جنازة شقى

سادت حالة من السخط والاستياء بين أهالى قرية الشيخ ضرغام بدمياط من اللواء طارق خضر محافظ دمياط الجديد بسبب تكليفه اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة والعميد إلهامى عارف رئيس مركز دمياط، بالمشاركة فى تشييع جنازة شقى خطر

القوى الثورية بدمياط تعلن انطلاق التظاهرات.. الجمعة

أعلنت عدة قوى وتيارات سياسية بدمياط من بينها التيار الشعبى وحزب التحالف الشعبى وحركة 6 أبريل و6 أكتوبر شباب دمياط الأحرار عن بدء التظاهرات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين، والمطالبة برحيل الدكتور محمد مرسى عن حكم مصر عصر الجمعة القادمة بميدان الساعة بمدينة دمياط واستمرار الفعاليات حتى 30 يونيو.

محافظ دمياط: تنمية صناعة الأثاث هى المحور الاقتصادى الأول

أصدر اللواء طارق خضر، محافظ دمياط، بيانًا صباح اليوم الاثنين، أكد فيه أن تنمية صناعة الأثاث بدمياط تعد المحور الاقتصادى الأول على جدول أعماله، وقال إننا ماضون فى تطوير هذا القطاع الاقتصادى المهم لشعب دمياط، سواء بالعمل على تثبيت أسعار الخامات (الخشب والأبلاكاش)، وهو ما يعانى منه صغار التجار والصناع، أو بفتح آفاق وأسواق ومعارض جديدة بمحافظات مصر والدول العربية وأفريقيا.

الأحد، 23 يونيو 2013

مصرع اثنين فى مشاجرة بـ”الشيخ ضرغام” فى دمياط

لقى اثنان مصرعهما فى مشاجرة بمنطقة الشيخ ضرغام بمركز دمياط، وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى الرائد حسين القندقلى رئيس مباحث مركز دمياط بلاغا من أهالى الشيخ ضرغام يفيد وقوع مشاجرة عنيفة أدت إلى وفاة شخصين

الحماية المدنية بدمياط تسيطر على حريق فى سيارة تحمل بنزين مهرب

تمكن رجال الحماية المدنية بدمياط، من السيطرة على حريق نشب فجر اليوم الأحد، فى سيارة نصف نقل محملة بجراكن بنزين مهرب لبيعة بالسوق السوداء، فى منطقة الأعصر بدمياط وذلك بعد سقوط عقب سيجارة من يد سائقها

تعديل ترتيب العشر الأوائل فى الشهادة الإعدادية بدمياط

وافق المهندس سعد الشربينى اليوم الأحد، على تعديل ترتيب العشر الأوائل فى الشهادة الإعدادية بدمياط، بناء على التظلم المقدم من ولى أمر الطالب محمد محمد التابعى كمال بالصف الثالث الإعدادى (مدرسة دمياط الإعدادية بنين) وتم مراجعة أوراق ودرجات الطالب بكنترول الشهادة الإعدادية،

السبت، 22 يونيو 2013

"شباب التحرير" بدمياط: مليونية "لا للعنف" مشهد مستفز

أعرب حزب "شباب التحرير" عن استيائه الشديد من المشهد المستفز لشعور المصريين الذى حدث أمس فى مليونية لا للعنف؛ حيث وصف بيان صادر عن أمانة الحزب ما وقع بالأمس بأنة تطاول شيوخ الفتنة والضلال الذين يقومون بتهديد الشعب المصرى جهارا نهارا تحت مرئى ومسمع من الجميع فى جمعة أسموها لا للعنف، على حد قول البيان.

انقطاع مياه الشرب عن دمياط بسبب أعمال الصيانة

شهدت معظم مدن وقرى محافظة دمياط انقطاع مياه الشرب، منذ الثالثة عصر اليوم السبت، بسبب القيام بأعمال صيانة فى بعض الخطوط ويستمر الانقطاع حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

الجمعة، 21 يونيو 2013

محافظ دمياط: لقاءان جماهيريان أسبوعيًا وأعد بتفعيل الاتفاقيات السابقة


صرح اللواء طارق خضر محافظ دمياط الجديد اليوم الجمعة، بأنه سيتم عقد لقاءين بالجماهير كل أسبوع لتلمس شكاوى المواطنين والاستماع إلى طلباتهم وذلك يومى الاثنين والأربعاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الثانية بعد الظهر بحضور المسئولين والأجهزة التنفيذية المعنية.

محافظ دمياط يجتمع بممثلى الأحزاب السياسية فى غياب الحركات الثورية


التقى اللواء طارق خضر محافظ دمياط، مساء أمس الخميس، بالقوى السياسية والأحزاب بدمياط وعبر المحافظ عن سعادته بالعمل محافظاً لدمياط، وتمنى أن يرد الجميل لمصر من خلال مساهمته فى رفع المعاناة والأزمات عن كاهل أبناء دمياط.

حركة أئمة بلا قيود بدمياط تدين وكيا وزارة الاوقاف

اتهمت حركة أئمة بلا قيود بدمياط، الشيخ محمد عبد الفتاح سلامة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة بمحاباة ومحاولة التقرب إلى الدكتور عبده مقلد رئيس القطاع الدينى بالوزارة مؤكدين أنه قام بالمخالفة للقوانين لقيام بإطلاق اسم مقلد على أكبر قاعة فى دمياط خاصة بتدريب الدعاة بمسجد 77 برأس البر مجاملة لمقلد الذى توسط فى تعينه.

"تمرد" دمياط تعقد مؤتمرها الصحفى غدا... و"الدستور" يسلمها 10317 استمارة

أعلنت حركة تمرد دمياط عن عقد مؤتمر صحفى للحملة غدا السبت لإعلان عدد الأصوات التى تم تجميعها من المحافظة، مع تمركز لجنة بميدان الساعة لاستلام باقى الاستمارات الموجودة مع المواطنين.

الخميس، 20 يونيو 2013

محافظ دمياط يقود حملة أمنية لإعادة الانضباط المرورى للشارع

قاد اللواء طارق خضر محافظ دمياط اليوم الخميس، حملة مرورية على شوارع المحافظة، لإعادة الانضباط المرورى للشارع الدمياطى، حيث تم ضبط تروسيكل يسير فى الاتجاه المعاكس برأس البر.

4.544 مليون جنيه للبدء فى توسعة وازدواج طريق رأس البر بدمياط

أعلن اللواء أ.د طارق خضر محافظ دمياط بأنه قد ورد خطاب يتضمن 4.544 مليون لامتداد طريق رأس البر المزدوج من الكوبرى المعدنى وحتى هويس دمياط بطول 2.5 كم.

الأربعاء، 19 يونيو 2013

غرفة عمليات تعليم دمياط ترصد غشا جماعيا للفلسفة بكفر سعد

أدى اليوم الأربعاء 3200 طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية امتحان مادة الفلسفة فى 29 لجنة امتحانيه بإدارات دمياط العشرة.

محافظ دمياط يصدر أول قراراته بمنع استخدام الجراكن فى محطات البنزين

أصدر الدكتور طارق خضر محافظ دمياط، قراراً عمم اليوم الأربعاء على جميع محطات تموين السيارات بدمياط، بمنع ملء الجراكن بمحطات الوقود

مباحث دمياط تكشف تفاصيل مقتل تاجر موبيليا عثر على جثته داخل شقته

كشف رجال مباحث دمياط بقيادة العميد أحمد فتحى، مدير البحث الجنائى، والعقيد سيد عشماى، رئيس المباحث الجنائية، مساء أمس الثلاثاء تفاصيل جديدة فى لغز مقتل أحمد سميسم تاجر موبيليات 82 سنة، والذى عثر على جثته مقيدة وملقاة على أرض الشقة التى يقطن فيها بمفردة منذ 10 أيام.

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

إزالة الشعارات المناهضة لمحافظ دمياط استعدادًا لدخوله مبنى المحافظة

يشهد ديوان عام محافظة دمياط استعدادات مكثفة لاستقبال المحافظ الجديد اللواء دكتور طارق خضر، حيث يقوم عمال الديوان بإزالة الشعارات التى كتبها المحتجون ضد المحافظ أمس الاثنين، والتى شملت "ارحل" و"نهايتك 30 يونيه" و"لن نقبل بأخونة المحافظة" و"رفضنا رئيسكم كيف نقبل محافظكم".

ضبط 3360 لتر سولار داخل مخزن بدمياط قبل بيعها بالسوق السوداء

تمكن المقدم هشام بركات، رئيس قسم مباحث التموين بدمياط، اليوم، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث شرطة فارسكور، من ضبط 3360 لتر سولار عبارة عن 3 برميل سعة الواحد 200 لتر، و128 جركن سعة الواحد 20 لتر، و1 عربة فنطاس محملة بـ200 لتر سولار.

اليوم عرض المتهمين بأحداث شغب سوق 6 أكتوبر بدمياط على النيابة العامة ... للنظر فى تجديد الحبس

أكد مصدر مسئول بمديرية أمن دمياط أنه سيتم اليوم عرض المتهمين فى أحداث الشغب التى وقعت يوم الجمعة الماضية بين أهالى منطقة الشهابية وأصحاب سوق 6 أكتوبر من أبناء الصعيد على المستشار محمد الزنقلى المحامى العام لنيابات دمياط، للنظر فى الإجراءات اللازمة لتجديد حبس المتهمين البالغ عددهم 31 متهما،

الاثنين، 17 يونيو 2013

محافظ دمياط الجديد: سأركز على الخطط قصيرة المدى وحل مشاكل عمال الأثاث

قال اللواء طارق خضر، محافظ دمياط الجديد، إن حزب غذ الثورة هو أحد الأحزاب السياسية المصرية، ويقف على الحياد ولا ينظر إلا لمصلحة الوطن التى هى فوق الجميع، مشيراً إلى أن هناك بعض المعوقات التى تواجه عمال الأثاث بالمحافظة، وسأعمل على حلها فى أقرب وقت.

وزير الصحة: 5 مفارم لحل مشكلة النفايات الطبية بدمياط

قال الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان، إنه سيتم حل مشكلة النفايات الطبية بمحافظة دمياط خلال أسابيع قليلة من خلال ٥ مفارم حديثة للنفايات الطبية والتى ستؤدى لحل المشكلة تماماً، مشيراً إلى أنه من المقرر استبدال محارق النفايات الطبية بمفارم جديدة تتناسب والظروف المعيشية لمحافظة دمياط والتى تتميز بكونها صديقة للبيئة.

التحقيق مع طالب مزق ورقة الإجابة فى السادات الثانوية بدمياط

تجرى الشئون القانونية بإدارة دمياط التعليمية التحقيق مع طالب بمدرسة السادات الثانوية بدمياط قام بتمزيق ورقة إجابة مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة، وإلقائها من النافذة، بعد فشله فى الإجابة على أسئلة الامتحان،

سلسلة بشرية للتيار الشعبى بالزرقا بدمياط لرفض المحافظ الجديد

نظم العشرات من أعضاء التيار الشعبى فى مركز الزرقا بدمياط سلسلة بشرية على الطريق السريع المار من أمام المركز لمناهضة لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسى وإعلان رفضهم للمحافظ الجديد اللواء طارق خضر.

الأحد، 16 يونيو 2013

أسماء و صور المتهمين فى اشتباكات سوق 6 اكتوبر بدمياط .. و الاجهزة الامنية تسيطر على المشاجرة و تقبض على الجناة



نجحت الاجهزة الامنية بقيادة اللواء ابو بكر الحديدى مساعد الوزير مدير امن دمياط فى السيطرة على مشاجرة بسوق 6 اكتوبر بين البائعين واهالى المنطقة (الشهابية) وذلك بسبب عدم رجوع تيشرت وقد تم ضبط عدد 35 فرد من الطرفين وعدد 4 سلاح الى و10 فرد خرطوش و1 رشاش و1 طبنجة وعدد كمية كبيرة من الطلقات المتنوعة من ذات الاعيرة ..
انتقلنا وقيادات المديرية وادارة البحث الجنائى رفقة قوات الامن المركزى وقوات الامن وقوات نظامية وسرية من القسم وتم استخدام الغاز المسيل للدموع لفض المشاجرة وتم السيطرة على الموقف وضبط الاطراف وهم :

63 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة بقيادة مدير أمن دمياط

شنت وحدة المرور بمديرية أمن دمياط بقيادة اللواء أبو بكر الحديدى مساعد الوزير ومدير أمن دمياط وبرفقته اللواء عثمان عبد الحليم مساعد المدير للأمن العام وضباط إدارة البحث والمرور بحملة مرورية موسعة بدمياط والطريق الدولى الساحلى،

رئيس هيئة ميناء دمياط يستعرض إنجازات العام المالى 2012 -2013

استعرض اللواء بحرى سامى سليمان رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، مع عدد من قيادات الهيئة أمس إنجازات خلال العام المالى الذى أوشك على نهايته 2012 / 2013، مؤكدا أهمية بذل الجهد خلال العام المالى القادم لتحقيق النمو المنشود لميناء دمياط .

جمعية رسالة دمياط تطلق مبادرة للتبرع بالدم تزامناً مع يومه العالمى

تزامناً مع اليوم العالمى للتبرع بالدم تنظم جمعية رسالة للأعمال الخيرية بمحافظة دمياط، أكبر حملات التبرع بالدم فى منطقة كورنيش النيل بالتعاون مع بنك الدم الرئيسى فى المحافظة، ومن المقرر أن يشارك فى الحملة شباب الجمعية المتطوعين المنظمين والأطباء، الحملة التى تدعو من خلالها جمعية رسالة جميع أهالى دمياط للمشاركة بها.

السبت، 15 يونيو 2013

اشتباكات بين أهالى مساكن الشهابية و صعايدة سوق 6أكتوبر بدمياط .. ضبط 28 متهما و17 قطعة سلاح نارى - صور و فيديو الأحداث

تجددت بعد عصر أمس الجمعة لثالث مرة ، الاشتباكات بين عدد من أهالى منطقة الشهابية بدمياط، و الصعايدة أصحاب المحال بسوق 6 أكتوبر بدمياط، وقام كلا الجانبين بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء، ما أصاب سكان المنطقة بحالة من الرعب والفزع.
وقام الأهالى بإخطار اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، الذى انتقل بصحبة قيادات أمن المديرية إلى موقع البلاغ، وأمر بدفع 3 تشكيلات أمن مركزى وثلاثة سيارات مصفحة للسيطرة على الموقف.

الجمعة، 14 يونيو 2013

تخصيص 85 ألف لتر بنزين 92% لمحطات محافظة دمياط

أصدر اللواء محمد فليفل، محافظ دمياط، بيانا اليوم الجمعة، توضيحا لأزمة الوقود التى تعرضت لها المحافظة خلال الأسبوع الماضى.
أكد البيان أن المحافظ والسيد السؤالى مدير عام التموين بدمياط، قاما بمخاطبة رئيس هيئة البترول منذ أن ظهرت الأزمة نقص الوقود وإبلاغه بنقص الكميات الواردة للمحافظة عن المعدل المطلوب وأنه هناك سوء توزيع وخاصة فى محطات التعاون ومصر لبترول