Translate

الخميس، 28 فبراير 2013

إصابة ضابط وثلاثة جنود بعد تجدد الاشتباكات بين أهالى والشرطة بدمياط


أسفرت الاشتباكات بين أهالى قرية شط جريبة، وقوات الأمن، أمام مركز دمياط عن إصابة ثلاثة جنود وضابط من قوات الأمن المركزى، وهم ضابط شرطة جمال عبد الناصر 22 سنة وإبراهيم حسن عبده، ومحمود إبراهيم السيد ومصطفى السيد المتولى 20 سنة مجندون بقطاع الأمن المركزى.

اليوم.. انتخابات نقيب معلمى الزرقا بدمياط


تجرى اليوم الخميس، الانتخابات لاختيار رئيس اللجنة النقابية لمعلمى مركز الزرقا بمحافظة دمياط بعد خلو المنصب بسفر رئيس اللجنة السابق محمد السنباطى.

النور بدمياط يكلف شئون العضوية بحصر الكفاءات لإلحاقها باللجان النوعية



أصدرت الأمانة العامة لحزب النور بدمياط مساء أمس، تكليفاً لمسئولى شئون العضوية على مستوى المحافظة لحصر الكفاءات داخل الحزب لإلحاقها باللجان النوعية المختلفة بالأمانة.
كما اتخذت الأمانة العامة قراراً بتكريم أمانة الحزب بقرية الإسماعيلية تقديراًلها على أدائها المتميز خلال الفترة السابقة.

معلمو "التجريبية" بدمياط يعتصمون احتجاجا على تعنت إدارة المدرسة

أعلن عدد من معلمى المدرسة التجريبية الابتدائية المطورة بدمياط اعتصامهم، وإضرابهم عن العمل صباح اليوم، بسبب ما وصفوه بتعنت الإدارة معهم فى الأمور الإدارية وخاصة مواعيد الحضور، وقرر المعلمون الامتناع عن العمل حتى يتم إنهاء هذه المشكلة.

بعد أنباء استبعاد مهندسين شاركا فى حملات البحيرة.. أصحاب المزارع السمكية بدمياط يستنكرون سياسات الهيئة

سادت حالة من الاستياء بين أصحاب المزارع وصيادى بحيرة المنزلة بدمياط، بعد تناقل أخبار اليوم حول رغبة المهندس خالد الحسن رئيس هيئة الثروة السمكية، باستبعاد المهندس أكرم حاتم مدير عام بالثروة السمكية بدمياط والمهندس مجدى عبد الواحد مدير المشروعات من محل عملهم بدمياط، وذلك استجابة لمطلب بعض أصحاب المزارع بالمطرية محافظة الدقهلية، وذلك بعد مشاركتهم فى الحملات الأمنية التى شنتها الأجهزة الأمنية بدمياط على مدار شهرين لإزالة التعديات على أراضى البحيرة المنزلة.

الشرطة تفرق أهالى شط جريبة بدمياط بالقنابل المسيلة للدموع

قام رجال الشرطة بدمياط باستخدام القنابل المسيلة للدموع لتفريق أهالى قرية شط جريبة بمركز دمياط بعد تجمهرهم أمام المركز، مطالبين بالقصاص من المتهم أشرف.ع، والذى أنهى حياة خاله حلمى.ع. ا 50 سنة، اليوم بعد أن أطلق عليه طلقة من فرد خرطوش محلى الصنع أودت بحياته فى الحال.

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

نكشف أحدث أساليب عمليات تهريب السولار عبر البحر للسفن الأجنبية فى عزبة البرج بدمياط – 26 فبراير, 2013


رغم إنتاج مصر لـ688 ألفا و100 برميل بترول يوميا، وفقا للإحصائيات الدولية، فإن هذا الرقم لم ينجح فى إنهاء معارك الحصول على السولار، التى وصل فيها الأمر إلى استخدام الرصاص الحى، وسط اتهامات متبادلة بين الحكومة وأصحاب المحطات كان القاسم المشترك بينهما هو الاعتراف بوجود سوق سوداء.

وقفة لسائقى عزبة البرج بدمياط للمطالبة بزيادة تعريفة الأجرة

– 26 فبراير, 2013
 نظم العشرات من سائقى خط سرفيس “دمياط – عزبة البرج”، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة دمياط صباح اليوم يطالبون فيها بتوحيد تعريفة الأجرة على طول الخط بقيمة واحد جنيه ! ، وكذلك إعداد خطة لترقيع ومعالجة الحفر والمطبات المنتشرة بطول الخط والتى تضر بسياراتهم.

محافظ دمياط: الانتهاء من مشروع الصرف الصحى بقرية سيف الدين أول يوليو

– 26 فبراير, 2013
استقبل اللواء محمد فليفل، محافظ دمياط اليوم، وفداً من أهالى قرية سيف الدين يستعجلون إنهاء أعمال الصرف الصحى بقريتهم وعلى الفور أجاب المحافظ بأنه سوف يتم الانتهاء من المشروع بحلول النصف الأول من العام 2013 وحث المحافظ أهالى القرية لسرعة تدبير أرض رافع الصرف الصحى والتعاون مع الهيئة القومية لإنهاء إجراءات بيارة الصرف الصحى وخطوط الانحدار والطرد.

15 مارس.. بدء العمل بمحطة صرف صحى قرية البصارطة بدمياط

– 26 فبراير, 2013
استقبل اللواء محمد على فليفل، محافظ دمياط، اليوم، وفدا من جامعة المنصورة، ومسئول التنسيق بين جامعة المنصورة وأكاديمية البحث العلمى، وذلك لبحث إزالة الأسباب التى تعوق إنهاء مشروع الصرف الصحى بالبصارطة، وتم الاتفاق على بدأ العمل بها فى 15 مارس المقبل.

منسق شباب الوفد بدمياط يتهم الإخوان بالوقيعة بين الشعب والجيش

– 26 فبراير, 2013
تقدم عمار فؤاد، منسق شباب الوفد بدمياط، ببلاغ، اليوم، إلى المستشار محمود صلاح وكيل نيابة الزرقا، ضد الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين وخيرت الشاطر نائب المرشد العام ومحمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة، وعلى عبد الفتاح، القيادى بالحرية والعدالة، يتهم فيه الأخير بالإدلاء بتصريحات إعلامية ضد القوات المسلحة المصرية.

الاثنين، 25 فبراير 2013


“فليفل” يهدى درع محافظة دمياط إلى مدير الأمن السابق

أهدى اللواء محمد على فليفل، محافظ دمياط، صباح اليوم، درع المحافظة للواء سامى الميهى مدير أمن دمياط الذى نقل مديرًا لأمن الدقهلية، فى النشرة التى صدق عليها اللواء محمد إبراهيم أمس، وذلك تقديراً للجهد الذى بذله فى مجال الأمن بنطاق محافظة دمياط.

التيار الشعبى بدمياط يدشن حملة “مش دافعين”

دعا أعضاء التيار الشعبى بدمياط، لتدشين حملة مش دافعين مساء اليوم الاثنين، بمدينة دمياط، وذلك من خلال توزيع منشورات وبيانات على المواطنين لتشجيعهم على التوقف عن دفع فواتير الكهرباء والغاز والضرائب.

أمين “النور” بدمياط: لن نرضى بالمركز الثانى فى انتخابات “النواب”

استعرض طارق الدسوقى أمين عام حزب النور بدمياط وعضو الهيئة العليا لحزب النور، أداء أمانات الحزب الفرعية واستعداداتها لانتخابات مجلس النواب القادم، وذلك أثناء لقائه مساء أمس الأحد بأمناء المراكز التابعة للحزب على مستوى المحافظة، وبعض رؤساء اللجان النوعية للحزب بدمياط.

منح لمعلمى دمياط الراغبين فى الدراسة بالجامعات اليابانية

صرح المهندس سعد السيد الشربينى، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأنه فى اطار الاستفادة من المنح التدريبية التى تقدمها الجهات الخارجية تم الإعلان داخل ديوان المديرية والإدارات التعليمية بدمياط عن منح وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا بحكومة اليابان لتدريب المدرسين الراغبين فى الدراسة بالجامعات اليابانية بغرض تحسين مهاراتهم المهنية وذلك خلال الفترة من أكتوبر 2013 حتى مارس 2015.

الأحد، 24 فبراير 2013


غضب بين المرشحين بانتخابات “التجاريين” بدمياط بعد إلغائها

سادت حالة من الغضب بين عدد من مرشحى نقابة التجاريين بدمياط، بعد صدور حكم قضائى أمس بإلغاء الانتخابات التى كان مقرراً إجراؤها صباح اليوم الأحد، حيث احتشد عدد من المرشحين بمقر نقابة المهندسين، وفى مقدمتهم مرشحى ائتلاف من أجل نقابة أفضل.

محافظ دمياط يأمر بتشكيل لجنة فنية لمعاينة جسر الحضارة

أصدر اللواء محمد فليفل محافظ دمياط، قراراً اليوم الأحد، بتشكيل لجنة فنية تكون مهمتها معاينة كوبرى دمياط التاريخى، المعروف باسم جسر الحضارة، وإعداد تقرير بالاحتياجات المطلوبة، وعمل المقايسات التقديرية اللازمة لإعادته لما كان عليه وتطويره.

ضبط حلوانى بحوزته 75 قرص مخدر بدمياط

تمكن الرائد أحمد رشدى، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة وضباط البحث الجنائى والشرطة السريين اليوم، من ضبط محمد خالد عبد الغنى.ع 33عاما، حلوانى، وبحوزته عدد (75) قرص مخدر وسلاح نارى عبارة فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 وعدد (3) طلقة من ذات العيار ومبلغ مالى (780) جنيها وذلك أثناء تواجده بدائرة القسم.

مباحث التموين تشن حملة على مستودعات تعبئة الغاز بدمياط

شن رجال مباحث تموين دمياط بقيادة المقدم هشام بركات، رئيس مكتب مباحث التموين، اليوم السبت، حملة على عدد من مستودعات تعبئة الغاز، أسفرت عن ضبط مخالفات تعبئة فى مستودع غاز شطا، حيث تبين وجود عجز فى تعبئة أسطوانات الغاز التجارى بواقع 5 كيلو جرام بكل أسطوانة،

السبت، 23 فبراير 2013


تخصيص مليون جنيه لمشروع الصرف الصحى بـ”أرض عمر” فى دمياط

صرح المهندس سيد ربيع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة دمياط، اليوم السبت، بأنه تمت الاستجابة لمطالب أهالى أرض عمر بقرية شطا بمركز دمياط بشأن تضررهم من عدم توافر خدمة الصرف الصحى بالمنطقة وقرر مجلس إدارة الشركة تخصيص مبلغ مليون جنيه، للبدء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالمنطقة وطرح العملية على أحد المقاولين.

تأجيل مباراة دمياط والمريخ فى القسم الثانى ، و نقل مباراة ميت الخولى مع بورفؤاد إلى الإسماعيلية

قررت لجنة المسابقات بالقسم برئاسة خالد كامل، تأجيل مباراة دمياط مع المريخ البورسعيدى، والتى كان من المقرر إقامتها غداً الأحد على ملعب دمياط والمؤجلة من الجولة العاشرة للمجموعة الرابعة لمسابقة القسم الثانى.
وأكد خالد كامل  ، أن تأجيل المباراة جاء لرفض الجهات الأمنية بدمياط تأمين المباراة لدواعى أمنية.

بائعون بـ “باب الحرس” بدمياط يقطعون الطريق بعد حملة أمنية على السوق

قام عدد من بائعى الملابس بسوق باب الحرس بمدينة دمياط مساء امس الجمعة، بقطع الطريق الرئيس للسوق، وقاموا بإلقاء الزجاجات بالطريق لمنع المارة من العبور، وأغلقوا مداخل السوق، وذلك اعتراضا على تنفيذ حملة أمنية لإزالة بعض الإشغالات وإعادة الانضباط للمنطقة.

محتجون يقطعون طريق ميدان الساعة بدمياط أمس

قام عدد من المشاركين فى مظاهرات جمعة محاكمة النظام مساء امس ، بقطع طريق ميدان الساعة وحرقوا إطارات السيارات لمنع مرور السيارات بسبب اختفاء طفل يدعى أحمد أسامة من مركز كفر البطيخ والذى اختفى منذ السبت الماضى أثناء ذهابه إلى عملة بإحدى الورش بمدينة دمياط.

الجمعة، 22 فبراير 2013


3 مسيرات للقوى السياسية بدمياط فى جمعة “محاكمة النظام”

أعلنت القوى السياسية والثورية بدمياط، عن تنظيم ثلاث مسيرات للمشاركة فى جمعة محاكمة النظام، تنطلق بعد صلاة الجمعة من ميدان الشهابية بدمياط، يمثلها مسيرة حزب التحالف الشعبى، والثانية للتيار الشعبى تتوجه إلى ميدان الساعة، والثالثة تخرج من مسجد عباد الرحمن بمنطقة المطرى، وتتوجه إلى ميدان الساعة، ويشارك فيها 6 إبريل والدستور والاشتراكيون الثوريون.

أمن دمياط يرفض تأمين مباريات المريخ وبورفؤاد بالقسم الثانى

أرسلت مديرية أمن دمياط، خطابا لاتحاد الكرة، تؤكد رفضها تأمين مباريات أندية بورسعيد، وهى المريخ وبورفؤاد بدمياط، لأسباب أمنية.
وكان أمن دمياط قد رفض تأمين مباراة المريخ مع ميت الخولى أمس، والمؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة القسم الثانى، وتم إلغاء المباراة قبل ساعات من انطلاقها، لأسباب أمنية، وهو ما أدى إلى استياء كبير من قبل مسئولى نادى المريخ لكثرة التأجيلات التى يتعرض لها الفريق، ورفض معظم المحافظات تأمين مبارياتهم.

شبكة انتخابات دمياط تحذر الإخوان والفلول من خوض تجربة البرلمان .. وتعد بكشف المرشحين امام شعب دمياط

أصدرت شبكة انتخابات دمياط، بيانا لها، اليوم الجمعة، تحذر فيه جماعة الإخوان المسلمين وفلول الوطنى من خوض الانتخابات البرلمانية القادمة، وأكدت التصدى لهم، ومنعهم من المشاركة فى الحياة السياسية بدمياط.

أمانة “النور” بدمياط تبحث مشاكل الصيادين بالمحافظة

استضافت أمانة حزب النور بقرية شطا مساء أمس الخميس وفداً من نقابة الصيادين بمحافظة دمياط بهدف التباحث حول مشاكل الصيادين بدمياط، والتعرف على رؤية حزب النور حول كيفية التعامل مع هذه المشاكل.

الخميس، 21 فبراير 2013


“مش دافعين فواتير”.. حملة للتيار الشعبى بدمياط غداً

دعا التيار الشعبى بدمياط جميع القوى السياسية والثورية بدمياط لتنظيم وقفة احتجاجية غدا، بعد صلاة الجمعة بميدان الساعة، وبدء فعاليات حمله “مش دافعين”.
وأكد نبيل الحفناوى، عضو التيار الشعبى بدمياط، أن الحملة تعد بداية لتوعية المواطنين بأولى خطوات العصيان المدنى فى دمياط، عن طريق سلاسل بشرية تحمل لافتات “مش دافعين فواتير مياه ولا غاز ولا كهرباء”.

8 محاضر مخالفات لأفران الخبز المدعم بدمياط

استهدفت مديرية التموين بدمياط بحملة تموينية اليوم، برئاسة السيد السوالى مدير عام تموين دمياط، عدداً من المخابز البلدية المدعمة، حيث تم تحرير تقرير مخالفة لمخبز بالشيخ ضرغام وتقريرين لمخبزين بشط جرينه وأربعة تقارير مخالفة لمخابز بسوق 63 برأس البر،

حملات ونشاط بدمياط لرفع القمامة من الشوارع

استقبل اللواء محمد على فليفل، محافظ دمياط اليوم، الدكتور شاكر العشماوى رئيس مجلس إدارة شركة MPG إحدى الشركات العاملة فى مجال البيئة، وذلك من أجل إنهاء مشكلة تكدس القمامة وعدم وجود أراضٍ بدمياط تستخدم كظهير صحراوى لاستخدامها كمدافن صحية للقمامة،

الأربعاء، 20 فبراير 2013


القوى الثورية بدمياط تنفى دعوتها للعصيان المدنى اليوم

نفت القوى السياسية بدمياط ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات “الفيس بوك” عن دعوة القوى السياسية وجبهة التيار الشعبى للعصيان المدنى اليوم الأربعاء.

نجاة منسق شباب الوفد بدمياط من الموت بعد إطلاق مجهولين الرصاص عليه

أصدر شباب حزب الوفد بدمياط، بيانا اليوم الأربعاء، يدين فيه استخدام العنف والتصفية الجسدية لشباب الثورة المصرية، وذلك بعد تلقى عمار فؤاد منسق شباب الوفد بدمياط، تهديدا بالتصفية.

ابن دمياط “محمد مراد” موهبة شابة فى “الإنشاد” مثله الأعلى مشارى العفاسى

صوت عذب وموهبة فريدة فى عالم الإنشاد، تأثر بعملاقة المنشدين فى مصر فكان محبا للشيخ “نصر الدين طوبار”، عاشقا للصوت القوى “للنقشبندى”، ملامسا لإحساس “محمد عمران”، شد انتباهه ذات يوم شريط إنشاد بعنوان محمد نبينا، وكان من أداء مجموعة من الأطفال، اتخذ قراره بأن يصبح منشدا فى العاشرة من عمره لكن حلمه تحقق بعد أن تخرج من جامعة الأزهر بقسم الشريعة الإسلامية.

دمياط تواجه الزرقا فى مؤجلات المظاليم اليوم

تستأنف اليوم مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة القسم الثانى بإقامة لقاءين من مؤجلات الجولة السادسة فى الثانية ونصف ظهرًا حيث يلتقى دمياط مع الزرقا على ملعب الأول ، و بورفؤاد مع الشرقية، على ملعب استاد قناة السويس بالإسماعيلية.

الثلاثاء، 19 فبراير 2013


ضبط شبكة لممارسة الرذيلة داخل “زريبة” مواشى بدمياط

تمكنت قوة من نقطة شرطة سيف الدين بمركز الزرقا اليوم الثلاثاء، من ضبط شبكة لممارسة الرذيلة داخل زريبة مواشى.
أثناء مرور رئيس نقطة شرطة سيف الدين التابعة لمركز الزرقـا، لتفقد الحالة الأمنية، وأمام زريبة ماشية بذات الناحية، تلاحظ له وجود عدد (2) دراجة نارية بدون لوحات، وسمع أصوات داخل الزريبة، وأثناء محاولته استطلاع الأمر، تبين وجود عدد من الأشخاص يمارسون الرذيلة،

اعتصام موظفة بإدارة دمياط التعليمية بسبب تأخر مستحقاتها المالية

أعلنت صبيحة محمد أحمد الصعيدى، معاون خدمات بإدارة دمياط الجديدة التعليمية، اعتصامها وإضرابها عن الطعام اليوم، داخل مقر الإدارة بسبب تأخر مستحقاتها المالية البالغ تقديرها 21 ألف جنيه، وذلك بعد عودتها إلى إدارة دمياط الجديدة وإنهاء انتدابها بإدارة القناطر الخيرية بالقليوبية، لإنهاء إجراءات الإحالة للمعاش إلا أنها فوجئت، حسب أقوالها، أن المبلغ المالى المخصص لها لا يتجاوز 3 آلاف جنيه.

“تعليم دمياط” ينشئ برلمان للفتاة ويجرى الانتخابات 28 فبراير

أكد المهندس سعد الشربينى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأنه تم إطلاق مبادرة بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الشباب والرياضة بدمياط، بهدف تنفيذ نموذج محاكاة للمجلس القومى للمرأة باعتباره آلية برلمانية للفتاة، مضيفا بأنه تم اختيار عائشة السيد شطا (مدير إدارة مكتب وكيل الوزارة) منسق لبرلمان الفتاة على مستوى مديرية التربية والتعليم.

توقف مشروع “قناة البط” بدمياط بسبب واضعى اليد على أراضى الدولة

كشف المهندس مجدى عبد الواحد، مدير المشروعات بهيئة الثروة السمكية بدمياط، عن تعرض مشروع إنشاء قناة البط بالخياطة للتوقف نتيجة اعتراض واضعى اليد على الأرض الزراعية جهة نهر النيل الذى سوف تمر بها القناة وقد تقدموا بطلب تقنيين وضعهم على تلك الأرض بشراء الأرض الزراعية من الأملاك وعند ذلك يوافقون على إنشاء القناة بالأرض الزراعية “وضع يدهم”.

فى اليوم العالمى للطالب المصرى .. معرض صور للطلاب الاشتراكيين بدمياط الجديدة

دعا عدد من طلاب المدارس المنتمون لحركة الاشتراكيون الثوريون بدمياط اليوم جميع القوى والتيارات السياسية لحضور معرض صور بمدينة دمياط الجديدة بمدرسة أبو بكر الصديق الثانوية المشتركة بعنوان (لا لخصخصة التعليم- نعم مع حق المعلم)، كما يضم المعرض نبذة تاريخية عن النضال الطلابى، وذلك بحلول الذكرى السنوية لليوم العالمى للطالب المصرى.

إحياء ذكرى على مشرفة بقصر ثقافة دمياط

تنظم نقابة المهن العلمية بدمياط، بقصر ثقافة دمياط مساء اليوم الثلاثاء، احتفالية بعنوان “مشرفة.. عبقرية الماضى وحلم المستقبل”، وذلك لإحياء ذكرى وفاة الدكتور على مشرفة عالم الفيزياء، وابن محافظة دمياط الذى رحل فى 15 يناير 1950م.

“غنيم” من دمياط: صرف الـ50% من كادر المعلمين الأسبوع المقبل

أكد الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التعليم، أثناء لقائه عددا من قيادات التربية والتعليم بدمياط، ظهر اليوم بنادى الزرقا الرياضى، أن صرف نسبة 50% من كادر المعلمين سيتم الأسبوع المقبل، بعد حل المشكلة مع وزارة المالية.

الاثنين، 18 فبراير 2013


ضبط 60 ألف لتر سولار بالدقهلية قبل تهريبها لميناء دمياط

تمكن ضباط مباحث التموين ورجال الأمن بمحافظة الدقهلية من ضبط 60 ألف لتر سولار قبل تهريبها لميناء دمياط على الطريق الدولى الساحلى لجمصة.
تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارا من العقيد على شاكر مأمور جمصة عن ضبط السيارة رقم ط.د.ق 6681 قياده المدعو إبراهيم فكرى بركات الرفاعى 48 عاما من دمياط على الطريق الدولى الساحلى لجمصة عند الكيلو 43 من حدود جمصة ومحملة بـ60 ألف لتر بنزين فى اتجاه ميناء دمياط وعند سؤال السائق لم يجد بحوزته ما يفيد عن الكمية الموجودة بحوزته، قائلا إنه صاحب مخبز ويحتاج الكمية لإنتاج الخبز ولم يكن معه أوراق تفيد ادعاءه.
تم التحفظ على الكمية، وتحرير محضر رقم 19197 جنح جمصة، وجارى عرضه على النيابة العامة.





نشر فى اليوم السابع

جولة لمحافظ دمياط بعدد من المدارس لمتابعة العملية التعليمية

قام اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط، بجولة اليوم الاثنين، فى منطقة المدارس بقرية شطا، حيث شاهد تجمع مياه الرشح بفناء المدارس، وكلف المهندس سيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بسرعة إعداد خط صرف صحى جديد بقطر أكبر لمواجهة تجمع المياه بأفنية المدارس.
كما كلف اللواء إلهامى رئيس الوحدة المحلية لمركز دمياط، بتغيير خطوط البلاعات داخل فناء مدرسة شطا رقم 3 الابتدائية المشتركة، واستخدام سيارة نافورى فى تسليك الخطوط، كما قام فليفل بمتابعة الأعمال التى يجرى تنفيذها بمدرسة بنت الشاطئ، وحث المقاول على الاهتمام بتنفيذ الأعمال، طبقا للجدول الزمنى للمدرسة، كما تابع المحافظ أعمال الرصف لمنطقة السيالة مركز دمياط والذى أفاد المهندس عبد المؤنس بأنه تم الانتهاء من رصف طريق العصافرة.




نشر فى اليوم السابع

محافظ دمياط يبحث مشكلة تعطل جهاز بمركز الأورام

صرح اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط اليوم الاثنين، بأن وزارة الصحة قسم المراكز المتخصصة أعلنت عن مناقصة لتوريد جهاز المعجل الخطى لمركز أورام دمياط، وسيتم البت الفنى فى العروض المقدمة يوم 28 فبراير الجارى.
وجدير بالذكر، أن جهاز المعجل الخطى تعطل عن العمل، ولجأ المواطنون للمحافظ للشكوى.
ومن جانبه، قام المحافظ بالاتصال بوزارة الصحة حتى يتم الإعلان عن توريد الجهاز، كما تم إصلاح الجهاز الموجود بمركز الأورام.




نشر فى اليوم السابع

ضبط عاطلين أثناء قيامهما بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحى بدمياط الجديدة

تمكن رجال مباحث دمياط الجديدة، فجر اليوم الاثنين، من ضبط “محمد كمال.ذ.25 سنة” عاطل، ومقيم بناحية كفر الغاب دائرة مركز كفر سعد، و”سليمان سالم.ع20 سنة”عاطل، ومقيم بناحية عزبة المطار دائرة مركز كفر البطيخ، وذلك أثناء قيامهما بسرقة أغطية الحديد الخاصة ببالوعات الصرف الصحى بمدينة دمياط الجديدة، مستخدمين السيارة رقم “ع ر ب 2861″ربع نقل، قيادة وملك الأول.
حيث عثر بداخل السيارة على عدد “17″ غطاء بلوعة، وبتفتيشهما عثر مع الأول على مبلغ “400″ جنيه، وعثر مع الثانى على مبلغ “200″ جنيه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12 / 783 جنايات قسم شرطة دمياط الجديدة لسنة 2013م.




نشر فى اليوم السابع

الأحد، 17 فبراير 2013


“التموين” تعلن دخول محافظة دمياط فى منظومة الخبز الجديدة

أكد الدكتور ناصر الفراش، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لملف الخبز، أن الوزارة تعاقدت مع محافظة دمياط، لتطبيق المنظومة الجديدة لتحرير سعر الدقيق، والتمهيد لتوزيع الخبز بالكروت الذكية، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى حالياً لتعميم المنظومة فى مختلف المحافظات، حرصاً منها على توفير خبز جيد للمواطنين.

المنسق الإعلامى لـ”شباب وفد دمياط” يتهم “الإخوان” بتهديده بالقتل

تقدم عمار فؤاد، المنسق الإعلامى لشباب حزب الوفد بدمياط، اليوم، ببلاغ يحمل رقم 731 إدارى مركز الزرقا لعام 2013، أمام العميد اشرف حسنى مأمور مركز الزرقا يتهم فيه جماعة الإخوان المسلمين بدمياط بتهديده بالقتل.

اقتصادية “الحرية والعدالة” بدمياط تبحث مشاكل مصنع إدفينا

أصدرت اللجنة الاقتصادية بالأمانة العامة لحزب الحرية والعدالة بدمياط، بيانا صباح اليوم الأحد، حول الزيارة التفقدية التى قام بها أعضاء اللجنة لمصنع إدفينا بعزبة البرج، بحضور كل من المهندس على مطاوع، والدكتور محمد نصر، والدكتور أحمد عماشة، ومجلس إدارة المصنع والمهندسين القائمين على الإنتاج بالمصنع.

وزير التعليم يلغى زيارته إلى دمياط بعد إعلان التيار الشعبى تنظيم وقفة احتجاجي ضد أخونة التعليمة

ألغى الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، زيارته اليوم، الأحد، إلى محافظة دمياط لافتتاح أربعة مدارس جديدة، حيث ورد خطاب صباح اليوم، موجه إلى اللواء محمد على فليفل، محافظ دمياط، بإلغاء زيارة الوزير إلى أجل غير مسمى.

السبت، 16 فبراير 2013


تعليق اعتصام أمناء الشرطة بدمياط

أكد مدحت معوض أحمد منسق عام ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بدمياط، أن ائتلاف أمناء الشرطة بدمياط قرر تعليق الاعتصامات والإضرابات فى جميع القطاعات الشرطية، ومنح وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم مهلة أسبوع، لبحث مطالب الائتلافات بجميع المحافظات.