Translate

الخميس، 19 ديسمبر 2013

بالصور.. ميناء دمياط يشهد أكبر مناورة حريق بحرية

أكد اللواء بحرى سامى سليمان محمود رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، أن الميناء أجرى أكبر مناورة حريق بحرية لأغراض التدريب، وذلك باشتراك لنش الإطفاء البحرى (عزت)، وهو أحدث وحدة بحرية وكذا قاطرتين و3 سيارات إطفاء من الحماية المدنية بالميناء، بالإضافة إلى طاقم ومعدات الإطفاء الخاصة بسفينة الأخشاب joy brothers والمتراكبة على رصيف رقم 15 بالميناء. 


وأظهر التدريب سرعة استجابة جميع الجهات لتنفيذ المهام المكلفة بها والتعاون المنظم بين هذه الجهات، كما أظهر التدريب استعداد هيئة الميناء لمجابهة أى موقف يطرأ على السفن المتراكبة بالميناء وتقديم يد العون لها فى الوقت المناسب.
شهد وتابع التدريب اللواء بحرى مصطفى عامر نائب رئيس الهيئة للتشغيل، واللواء بحرى حسام الدين يوسف نائب رئيس الهيئة للاستثمار وبحضور قيادات الهيئة المختصة.

وأكد عامر، أنه هو ثمرة التدريب المستمر للعناصر المختلفة بالهيئة بالاشتراك مع جميع الجهات العاملة بالميناء، موجها الشكر والتحية على المجهود المبذول، مشددا على ضرورة استكمال التدريب فى كافة الأوقات وفى جميع الأماكن المعرضة للأخطار فى ظل الظروف التى تتعرض لها البلاد.

وأشار إلى أهمية أن يكون هناك واقعية فى التدريب لمواجهة المواقف الطارئة حتى يظهر قدرات جميع المعدات والأفراد.

كما أشاد بالتنسيق الملموس بين مركز عمليات وطوارئ الهيئة وجميع الجهات التى شاركت فى المناورة وأوصى بأن يتم هذا التدريب بصفة دورية للحفاظ على كفاءة المعدات والأفراد والمستوى الراقى الذى وصل إليه الأفراد واستمرار استعداد الميناء لمواجهة الطوارئ.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...